قائد الشعب "يعزز" أنباء تغيير الرباعي الأجنبي

ألمح منصور البلوشي، قائد الشعب (الكوماندوز)، إلى صحة الأقاويل التي تشير إلى نية الفريق بتغيير جميع أجانبه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

والتقى البلوشي في حوارٍ مقتضبٍ مع قناة "أبوظبي الرياضية" عقب الهزيمة بنتيجة 4-1 من الأهلي (الفرسان الحمر) ضمن الجولة الـ13 من الدور الأول، ليبقى الفريق متذيلا لجدول الترتيب بنقطتين يتيمتين.

وكان والتر زينجا، المدير الفني للكوماندوز، قد أكدّ بشكلٍ كبيرٍ الشائعات التي تقول برغبته في تغيير أجانبه بأن بدأ المباراة ضد الفرسان الحمر بتشكيلةٍ كاملةٍ من المواطنين، بالإضافة إلى كون عمرو السولية محروما من المشاركة بسبب الإنذار الثالث.

ورغم أن زينجا زج في الشوط الثاني بالمهاجم ميشيل لورينت، يبدو بأن قراره المدرب الإيطالي بالاستغناء عن الرباعي الحالي لا رجعة فيه، حيث لم يدفع بالتيموري سيليو دوس سانتوس والتشيلي ماتياس دونوسو رغم سوء الأداء، وإكمال المواجهة بـ10 لاعبين.

وقال صاحب القميص رقم 88، "نأمل أن تتحسن أوضاعنا بالدور الثاني، لا سيما مع تغيير الأجانب"، دون أن يدلي بأي تفاصيلٍ إضافيةٍ.

وأسفر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي أصلا عن ورود 3 عروضٍ عربيةٍ للتعاقد مع السولية، إحداها من قطر، فيما أتى العرضان الثانيان من الدوري المصري.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب