الجزيرة يتلقى الهزيمة السابعة .. والوحدة يتعادل مع بني ياس

أنهى الجزيرة الدور الأول من دوري الخليج العربي بتلقيه الخسارة السابعة أمام مضيفه الظفرة 2-1 اليوم السبت بينما سجل دبا الفجيرة أربعة أهداف في الشوط الثاني ليهزم الشارقة 4-1.

وواصل الظفرة مساعيه للابتعاد عن منطقة القاع بتحقيقه ثاني انتصار على التوالي والثالث له في المسابقة خلال 13 مباراة ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز 12.

أما الجزيرة بطل 2010-2011 فلم يستغل المعنويات العالية للاعبيه عقب الفوز على الإمارات 4-صفر في الجولة الماضية وتوقف رصيده عند 14 نقطة متراجعا للمركز العاشر.

وانتظر الظفرة 21 دقيقة حتى افتتح التسجيل عن طريق عبد الرحيم جمعة مستغلا خطأ من دفاع وحارس الجزيرة لكن الضيوف استطاعوا ادراك التعادل بعدها بنحو 13 دقيقة من ركلة جزاء نفذها البرازيلي تياجو نيفيز.

ولم يدم التعادل أكثر من أربع دقائق إذ تقدم الظفرة مجددا من ركلة جزاء سددها السنغالي ماكيتي ديوب.

وأفلت الوحدة من الهزيمة أمام مضيفه بني ياس وتعادل معه 2 / 2 ليرفع الأول رصيده إلى 20 نقطة ي المركز الخامس مقابل 17 نقطة لبني ياس في المركز السابع.

وتقدم بني ياس بهدفين سجلهما مارك ميليجان وخواكين لاريفي ثم تعادل الوحدة عن طريق خورخي فالديفيا والنجم إسماعيل مطر.

وانتهى الشوط الأول بين دبا الفجيرة والامارات بالتعادل السلبي قبل أن يسجل دبا أربعة أهداف في مرمى أصحاب الأرض.

وسجل ثنائي ساحل العاج بوريس كابي وبكاري كوني من ركلتي جزاء كما ساهم طارق أحمد وعلي محمد بهدفين آخرين فيما سجل البرازيلي فاندرلي الهدف الوحيد للشارقة الذي طرد من صفوفه المدافع عبد الله غانم في الدقيقة 82.

وأصبح في رصيد دبا 17 نقطة متقدما للمركز السابع بعدما عوض خسارته في الجولة الماضية أمام الوصل 3-صفر مقابل 11 نقطة للشارقة في المركز قبل الأخير.

 



مباريات

الترتيب