أمين "يعاتب" التحكيم .. ويؤكد: الشباب يشاركنا الدوافع

لام حسن أمين، مدافع الوصل (الإمبراطور)، القرارات التحكيمية على "تأخير" وصول فريقه إلى مقدمة جدول الترتيب إذ يتطلع لختام الدور الأول من دوري الخليج العربي ثالثا.

وتنتظر الإمبراطور موقعةً مرتقبةً ضد الشباب (الجوارح) في الجولة الـ13 والختامية من دوري الخليج العربي.

وأصبح الصراع ثنائيا بين الفريقين إذ يطمح الجوارح، الخامس بـ19 نقطةٍ، إلى خطف المركز الرابع من الإمبراطور، صاحب النقاط الـ21.

وأوعز الشباب هزيمته الأخيرة بنتيجة 2-1 أمام الظفرة (فارس الغربية) إلى سوء الحظ، وهو ما علّق عليه أمين بقوله، "نفس الشيء حدث معنا، حيث لعبنا أكثر من مباراةٍ كنا الطرف الجيد فيها، ولكن أثرت علينا القرارات التحكيمية بشكلٍ كبيرٍ".

وواصل "كان من المفترض بنا أن نحتل مركزا بين الثلاثة الأوائل منذ وقتٍ مبكرٍ في الموسم، ولكن هذه الظروف حالت دون ذلك. كما ستكون هذه المباراة فرصةً أخيرةً لنا، ستكون كذلك للجوارح، والذي سيلعب بنفس الدافع".

وتوقّع اللاعب الذي يبدع أيضا في مركز الظهير الأيسر مباراةً قويةً من الطرفين حيث أنهما مطالبان بالفوز، وحصد الدفعة المعنوية من اللقاء.

ونفى أمين أن يكون للنقص تأثيرا على الإمبراطور، والذي يفتقد إلى خدمات ادجار برونو وياسر سالم وعبدالله صالح.

وأوضح "ليس نقصا كبيرا، والبدائل موجودةٌ. أظن بأن الفريقين مكتملين الصفوف".

وأجاب صاحب القميص رقم 14 بدبلوماسيةٍ عند سؤاله عن مدى تأثره بعدم المشاركة أساسيا، "بالطبع هذا يؤثر على أي لاعبٍ، ولكن أنا جاهزٌ متى ما أراد المدرب الزج بي".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب