على ذمة الإعلام البرازيلي: بالميراس يقترب من ريبيرو

ادّعى موقع "90 مينيت" الرياضي المختّص بأن بالميراس حقق تقدما في محاولاته للتوقيع مع ايفرتون ريبيرو، نجم الأهلي (الفرسان الحمر).

وبحسب بعض الصحفيين في بلاد السامبا، أبدى اللاعب-والذي يقدم مستوياتٍ مبهرةٍ في استاد راشد في دبي-رغبةً في العودة إلى البرازيل بعد قرابة 10 أشهرٍ قضاها مع الفرسان الحمر.

وعلم بالميراس بصعوبة انتداب ابن الـ26 عاما، إلا أنه فضّل المحاولة،، لا سيما بعد فشله في التعاقد مع الأرجنتيني داريو كونكا.

وبدأت الأمور تتخذ منحىً إيجابيا مؤخرا، خصوصا بعد أن دارت محادثاتٍ هاتفيةٍ بين النجم الدولي ومارسيلو أوليفيرا، المدير الفني للفريق، لتسريع عجلة المفاوضات، إذ يتمنى النادي الذي أنهى الموسم المنصرم في المركز التاسع تعزيز صفوفه قبل المشاركة في كأس ليبراتادوريس على الصعيد القاري.

وفي حال مضت المفاوضات بالطريقة التي يرغب بها بالميراس، سيجري ريبيرو الفحص الطبي في مدينة ساو باولو، حيث يتوقع الإعلام البرازيلي بأن يتم الإعلان عن الصفقة قبل انطلاق 2016.

ومن الجانب الإماراتي، تبدو الأنباء غير دقيقةٍ بسبب حاجة الأهلي المتنامية لصاحب الرقم 10 في ظل منافسته على كل بطولات الموسم.

ومن السهل التكهن برغبة أولاريو كوزمين، المدير الفني للفرسان الحمر، في الإبقاء على اللاعب المهاري، لا سيما بعد مساهمته في قيادة الفريق إلى نهائي دوري أبطال آسيا، كما أن العوائد المالية المجزية التي يلاقيها ريبيرو في دوري الخليج العربي تجعل رحيله سيناريو من الصعب تحققه إلا في حال كانت الوجهة أوروبية.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب