كايو يتحدث عن العمل بـ"العيد" .. ويقول: أتمنى هذه الهدية

اعترف كايو جونيور، المدير الفني للشباب (الجوارح)، بأنه لم يسبق له على مدار مسيرته العمل بيوم الـ25 من ديسمبر/كانون الأول، حيث تنتظره قمةٌ قويةٌ ضد الوصل (الإمبراطور) ضمن دوري الخليج العربي.

وكانت بعض المصادر المطلّعة قد أكدت لـ"إمارات سبورت" تقدّم بعض الشخصيات الرياضية الأجنبية باقتراحٍ على لجنة دوري المحترفين الإماراتية بتأجيل بعض مباريات الجولة الـ13 إلى الـ26 من الشهر ذاته، وذلك لتفادي اليوم الذي يصادف عيد الميلاد المجيد.

وجوبه الاقتراح بإصرار اللجنة على خوض المباريات في مواعيدها المقررة، وذلك على اعتبار أن ضيق الجداول كان قد اضطر الفرق في مناسباتٍ سابقةٍ إلى اللعب في ثاني وثالث أيام عيدي الفطر والأضحى.

وقال كايو في تصريحاتٍ نقلها موقع "كات في" البرازيلي "مررت بتجاربٍ كثيرةٍ، لكنها المرة الأولى التي ألعب فيها بيوم عيد الميلاد، وستكون موقعةً كلاسيكيةً على صعيد إمارة دبي".

وواصل دون اعتراضٍ "كل ما آمله أن أحظى بأكبر هديةٍ في العيد المجيد لهذا العام، والتي ستكون النقاط الثلاث، وإن كانت التجربة جديدةٌ كليا عليّ وعلى أسرتي".

وأثنى ابن الـ50 عاما مع قرب انتهاء 2015 على العام الذي أمضاه في استاد مكتوم بن راشد، "كان عاما ممتازا على الصعيدين المهني والشخصي. مهنيا، كان عاما من التطور والتأكيد على النجاحات، فقد أنهيت الموسم الكروي المنصرم متوجا بكأس الأندية الخليجية، ووصلنا إلى نصفي نهائي، وأبقينا على مركزنا الثالث في مسابقة الدوري".

وعرّج المدرب الذي سبق له قيادة الجزيرة (فخر أبوظبي) على موضوع دوري أبطال آسيا، إذ يتصادم مع بونيدكور الأوزبكي في الـ9 من فبراير/شباط 2016 ضمن مباراة الملحق.

وأوضح كايو جونيور "هي مجرد مباراةٌ قد نستطيع من خلالها بلوغ دور المجموعات، وذلك سيكون في غاية الأهمية بالنسبة إليّ".

ومن الجدير بالذكر أن تخطي دور المجموعات سيضع الجوارح في المجموعة الثانية ضد النصر السعودي، ذوب آهان الإيراني، ولاخويا القطري.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب