فيديو - النصر يتعافى بخماسية .. والشعب يواصل "انهياره"

غسل النصر (العميد) أحزان نتائجه المتدهورة مؤخرا بفوزٍ كبيرٍ بنتيجة 5-1 على ضيفه الشعب (الكوماندوز) ضمن منافسات الجولة الـ12 لدوري الخليج العربي.

واشترك العميد مؤقتا مع الأهلي (الفرسان الحمر) في الوصافة بـ24 نقطةٍ لكلٍ منهما، فيما أصر الكوماندوز على مؤخرة الترتيب بنقطتين يتيمتين.

وسجل أهداف العميد جوناثان بيترويبا في الدقيقة الـ2، ونيلمار في الدقيقة الـ8 والـ41 والـ78، وأحمد إبراهيم في الدقيقة الـ52، فيما سجل للكوماندوز ميشيل لورينت في الدقيقة الـ29.

ولم يمهل النصر ضيفه مطولا، فبعد دقيقتين من الضغط، مرر أحمد إبراهيم كرةً بينيةً إلى جوناثان بيترويبا، ليسكنها الأخير شباك إسماعيل ربيع، ليأتي محمود خميس في الدقيقة الـ8 ويؤكد تفوّق فريقه، ومدى الصداع الذي سببه لمحمد أحمد وفهد سبيل على الجهة اليمنى، فيرفع العرضية، والتي تمر دون مشاكلٍ أمام حامد الكمالي ورفاقه، ليتابعها نيلمار في الشباك، جاعلا النتيجة 2-0.

وبدا أن ميشيل لورينت يصفّق وحيدا في الشعب بتسديدتين على المرمى كادت إحداهن أن تغالط أحمد شامبيه، إلا أن عمرو السولية جاء بالعون في الدقيقة الـ29 حين قطع الكرة من مبارك سعيد، ليمررها إلى لورينت، وينفرد الأخير بالمرمى مقلصا الفارق إلى 2-1، قبل أن يرد لويس خيمينيز "الصفعة" بقطع الكرة من منصور البلوشي، ليرفع الكرة، فينبرى لها نيلمار برأسه في الدقيقة الـ41، لينتهي الشوط بـ3-1.

وبعد جدلٍ مبكرٍ في الدقيقة الـ48 بشبهة وجود لمسة يدٍ من خليفة مبارك، ورفض الحكم لاحتساب ركلة جزاءٍ طالب بها الشعب، استعاد النصر "الأضواء" إذ توغّل أحمد إبراهيم من الجبهة اليمنى، ومرر الكرة بينيةً، إلا أنها عوضا عن الوصول إلى الهدّافين، مرّت أمام حمد جلال وزملائه لمرةٍ ثانيةٍ، لتسكن الزاوية البعيدة من المرمى في الدقيقة الـ52 معبّرةً عن أزمه الكوماندوز الدفاعية، فيما لم تصدر ردة فعلٍ حقيقيةٍ من هجومه.

وتعملق شامبيه في إحدى اللقطات النادرة في الدقيقة الـ67 حين أبعد تسديدةً التفت قليلا من قدم السولية، بينما كانت أجساد مدافعي الشعب بالمرصاد لقذيفةٍ قويةٍ لبيترويبا من قلب منطقة الجزاء في الدقيقة الـ70، إلا أنهم لم يستطيعوا فعل الكثير أمام صاروخ نيلمار الذي توجّه إلى سقف المرمى في الدقيقة الـ78، بينما استسلم ماتياس دونوسو للخط النصراوي الخلفي لما تبقى من عمر الشوط، لتنتهي المباراة بنتيجة 5-1.

من العنود المهيري

 

 

 

 

 



مباريات

الترتيب