كايو: هدفي المركز الثالث .. وهذا الإرث الذي سأتركه للشباب

أعلن كايو جونيور، المدير الفني للشباب (الجوارح)، طموحه لإنهاء الدور الأول من دوري الخليج العربي ثالثا إذ تتوعده الجولة الـ12 وقبل الأخيرة بلقاءٍ ضد الظفرة (فارس الغربية).

وسيكون استاد مكتوم بن راشد مسرحا للمواجهة بين صاحب المركز الرابع بـ19 نقطةٍ وضيفه قبل الأخير بـ6 نقاطٍ.

وقال المدرب البرازيلي "أود الخروج بالنقاط الـ6 من آخر جولتين، وإنهاء الدور الأول ثالثا، ولكن هذا تصريحي لما قبل المباراتين، فلا أعلم بظروفهن، كما أن هدفي هذا يقتصر على الدور الأول، وقد يتغيّر بعده".

وعن استضافة فارس الغربية، صرّح "أسعى دائما إلى فهم واحترام الخصم، وأنا أرى بأن الظفرة لا يمر بفترةٍ طيبةٍ، ولكنه فريقٌ جيدٌ، ويمتلك ماخيتي ديوب، والذي يعد في رأيي أحد أفضل 3 رؤوس حربةٍ في الدوري الإماراتي. علينا التحلي بالثقة في النفس والتوازن ضدهم".

وعلّق كايو جونيور على إصرار خصمه لوران بانيد، المدير الفني للظفرة، على استخدام المرتدات في دبي، "اللعب ضد فريقٍ يعتمد المرتدات صعبٌ للغاية، ويحتّم عليك التسجيل أولا، والسيطرة عليهم".

وواصل "بالطبع، أود أن أبدأ كل المباريات مثل آخر مباراةٍ ضد الإمارات (الصقور)"، في إشارةٍ إلى تسجيل هدفين خلال الدقائق الـ5 الأولى من عمر المواجهة.

ولكنه استدرك قائلا، "إلا أن ذلك لا يتيسر لنا دائما، كما أن فارس الغربية فريقٌ يمتاز بالسرعة".

وافتخر المدرب الذي سبق له قيادة الجزيرة (فخر أبوظبي) بالأسماء الصاعدة التي باتت ترتدي شعار الجوارح للمرة الأولى تحت قيادته.

وأوضح "هدفي الأول هو تحقيق البطولات بلا شكٍ، ولكن صناعة النجوم ومنحهم الفرصة، هذه فرصةٌ رائعةٌ بالنسبة لي".

واختتم تصريحاته قائلا، "يوما ما، سأرحل عن الشباب، ولكني أود ترك إرثٍ خلفي لمستقبل النادي".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب