سالم صالح: لسنا بحاجة لتدعيم صفوفنا .. ولا نستهين بالشعب

اعتبر سالم صالح، لاعب خط وسط النصر (العميد)، أن القيام بانتدابٍ جديدةٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية لا يشكّل هاجسا لفريقه.

وبرر اللاعب وجه نظره قائلا "أرى بأن فريقنا جاهز، ولا يحتاج إلى عناصرٍ إضافيةً، والدلالة على ذلك في المكانة التي وصلنا إليها، ومنافستنا بقوةٍ على البطولات. نحن نتمتع بالانسجام، ونعتمد على لاعبين جيدين وصغارٍ بالسن من أبناء النادي".

واتفق صالح على أهمية وضع الوضعية المحلية جيدا للتركيز على دوري أبطال آسيا، والذي يدشّن العميد مشاركته فيه يوم الـ23 من فبراير/شباط المقبل.

وقال ابن الـ24 عاما "ليس لدينا سوى 6 مبارياتٍ في دور المجموعات، فأول مباراتين نخوضهن هن الأكثر أهميةً، وفقط لو أخذنا نقاطهن الكاملة، سنجيد الاستمرار في البطولة"، مشددا في الوقت نفسه عن رضاه على القرعة التي وضعت النصر مع سباهان الإيراني، ولوكوموتيف طشقند الأوزبكي، بالإضافة إلى الفائز من لقاء الملحق بين اتحاد جدة السعودي والوحدات الأردني.

وعلّق اللاعب القادم من الوحدة (أصحاب السعادة) بهذا الصدد، "مجموعتنا جيدةٌ، فلن نجد فرقا أقوى أو أضعف من تلك التي وجدنا أنفسنا ضدها".

ودعا صاحب القميص رقم 3 إلى عدم الاستهانة بخصم النصر في الجولة الـ11 من دوري الخليج العربي، حيث يفتح صاحب المركز الثالث في الجدول بـ21 نقطةٍ أبواب استاد آل مكتوم لاستضافة الشعب (الكوماندوز)، متذيل الترتيب بنقطتين يتيمتين.

وأوضح "إنه فريقٌ خطيرٌ، والفرق الصغيرة دائما ما تحرج تلك الكبيرة، فأتوقع من المدرب أن يعطينا الخطة المناسبة للتعامل معه".

واختتم تصريحاته قائلا "نحن مستعدون للمباراة، وفي كامل تركيزنا لها، ونستطيع الظفر بالنقاط الثلاث".

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب