إيمينيكي يعترف: هذا هو الهدف الذي نهض بمعنوياتي

أشار إيمانويل إيمينيكي، مهاجم العين (الزعيم) إلى هدفه في مرمى الأهلي (الفرسان الحمر) باعتباره المسؤول عن صحوته التهديفية الجيدة.

وهز مهاجم المنتخب النيجيري المعتزل شباك الأهلي بهدفٍ أخيرٍ في قمة الجولة الـ10 من دوري الخليج العربي، ليؤكد انتصار الزعيم بنتيجة 3-0، إلا أن الهدف الذي جاء في الربع ساعة الختامية من المباراة كان له أثرا أهم على إيمينيكي نفسه.

وتعملق صاحب القميص رقم 9 في الجولة الـ11 من المسابقة حين أمطر شباك الشعب (الكوماندوز) بهدفين ضمن فوز العين بنتيجة 4-2، فيما كانت المباراة مهددةً بالذهاب إلى التعادل بينهما.

وقال إيمينيكي في تصريحاتٍ نقلها موقع "فانجارد" النيجيري الإخباري "هدفي الأخير على أرضنا في شباك الفرسان الحمر عمل على رفع معنوياتي فعلا، وقد بنيت عليه بتسجيلي هدفين آخرين ضد الكوماندوز".

وأوضح المهاجم الذي تعرّض لانتقاداتٍ كثيرةٍ منذ إعارته من فنربخشة التركي "دائما ما أؤمن بما أستطيع فعله، أنا لا أشكك في نفسي، ولطالما نجحت هذه المعادلة بالنسبة لي".

وأضاف ابن الـ28 عاما "مهمتي هي تسجيل الأهداف، ولكن هدفي الأسمى هو الإضافة إلى الفريق. نحن نلعب بشكلٍ متميزٍ أسبوعا تلو الآخر، وهذه دلالةٌ على الوضعية الحسنة، وآمل أن تؤدي إلى تتويجنا أبطالا مجددا".

وبلغ إيمينيكي الهدف الـ7 له في مشوار الدوري، بينما لم يحالفه الحظ في التسجيل في مسابقة كأس الخليج العربي.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب