عملاق البرازيل يسابق الوقت لـ "إنقاذ" نيلمار

وجد ساو باولو البرازيلي نفسه عائدا إلى المشاركة في كوبا ليبرتادوريس، ليتقّدم إلى نيلمار، المهاجم المتعثّر مع النصر (العميد)، بعرضٍ مثاليٍ لتعديل صورته.

ويعيش نيلمار فترةً سيئةً في استاد آل مكتوم في دبي، ويعد أحد أكبر خيبات أمل الموسم الحالي من دوري الخليج العربي بعد أن تردد أنه كلّف خزينة ناديه 3 ملايين يورو، مما يجعل العرض القادم من بلاده أشبه بالفرصة الثانية.

ولم يسجل ابن الـ31 عاما سوى هدفين خلال 11 جولةٍ من المسابقة، ليكون بديلا دون المستوى في تشكيلة إيفان يوفانوفيتش للراحل إبراهيما توريه.

إلا أن ساو باولو المتحفّز لخوض مهمته القارية بات يرى في نيلمار بديلا مناسبا لمهاجمه لويز فابيانو، بحسب ما أعلن موقع "فاناتيكوس بور فوتبول"، حيث تعتبر الإعارة حتى نهاية 2016 إحدى الخيارات الواقعية المطروحة أمامه.

وأقر وكيل أعمال اللاعب بوجود محادثاتٍ مع ساولو باولو، والذي من طرفه يقود مفاوضاتٍ حذرةٍ ومتمهلةٍ مع إدارة العميد ليظفر بتوقيع الدولي السابق قبل كأس ليرتادوريس، ويعوّض بيع فابيانو إلى تيانجين سونج جيانج الصيني.

وتكهّن وكيل الأعمال بأن الانتقال الكامل لن يتم بسهولةٍ بسبب قيمة الشرط الجزائي العالية التي وضعها النادي الإماراتي حين وقّع عقدا لمدة عامين مع نيلمار.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب