الأهلي المُرهق يسعى لفض شراكة الوصافة مع النصر

ينزل نجوم الأهلي (الفرسان الحمر) إلى أرضية الملعب مجددا قبل أقل من 72 ساعةٍ على مباراتهم الماضية ليخوضوا قمةً ناريةً ضد النصر (العميد) في دوري الخليج العربي.

وتشهد الجولة الـ11 من المسابقة صداما بين الفريقين في استاد راشد بدبي لفض شراكتهما على النقطة الـ21، على أمل اللحاق بالمتصدر العين (الزعيم).

ومن الجدير بالذكر أن صاحب الأرض والجمهور يمتلك في جعبته مباراتين مؤجلتين قد تضعانه في المركز الأول.

ولم يخفي أولاريو كوزمين، المدير الفني للفرسان الحمر، غضبه من قسوة الجداول على نجومه منذ خوضه نهائي دوري أبطال آسيا ضد قوانغتشو الصيني، ولكن الفريق الذي تعثّر بالهزيمة والتعادل في مباراتيه الأخيرتين لا يمتلك خيارا سوى التكيّف مع الظروف المُرهقة جسديا ومعنويا، متأملا-على الأقل-أن تسفر الفترة المقبلة عن ظهورٍ حقيقيٍ لمستوى الجديد موسى سو.

وتقعد الحمى وليد عباس عن المشاركة في مركز الظهير، بالإضافة إلى المتألق أحمد محمود "ديدا"، بينما تستمر مشاركة إسماعيل الحمادي بالقناع الواقي للوجه.

وعلى الجانب الآخر، سيحاول العميد ألا يفكر في قرعة دوري أبطال آسيا إذ يبحث عن الاستئثار بالوصافة لنفسه، فالفريق الذي لا ينخدع بفترة الأهلي المتواضعة قد أكد على قدرته على الثبات في المستوى والنتائج، وإن كانت الجولات القليلة الماضية قد عرّضته لهزيمته الأولى في المسابقة، وسيستطيع أن يكون ندا حقيقيا للفرسان الحمر حتى باستمرار لغز نيلمار في مركز رأس الحربة.

ويدخل فريق إيفان يوفانوفيتش المباراة دون غياباتٍ، فيما عدا علي حسين الملتحق بدورةٍ عسكريةٍ لا تُعرف أي تفاصيلٍ عن مدتها.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب