عيسى محمد "مطلوب" في الشباب .. ويؤكد: سنركز ضد الإمارات

استغل كايو جونيور، المدير الفني للشباب (الجوارح)، المؤتمر التقديمي لمباراته ضد الإمارات (الصقور) لإعلان رغبته في بقاء عيسى محمد، قلب دفاعه.

وكان مارس/آذار من 2015 قد شهد تجديد ابن الـ35 عاما لعقده مع الجوارح لمدة موسمٍ واحدٍ، لينتهي العقد خلال أشهرٍ قليلةٍ من الآن، إلا أن المدرب البرازيلي بدأ مبكراً في مطالبه باستمرار صاحب القميص رقم 2.

وقال كايو جونيور "حين قدمت إلى الشباب، لم يكن عيسى محمد يمتلك عقدا، فقد كان قد قدم من تجربةٍ قصيرة الأمد مع الشعب (الكوماندوز)".

وواصل "لقد حدّثني خالد بن فارس-المدير الرياضي بالنادي-، وطلب مني التأكد من إمكانية استمرار اللاعب، فخاض معنا ذلك الموسم، وتوّجه بتوقيع عقدٍ لمدة موسمٍ واحد، وثم جدد العقد في الموسم الذي يليه، وأنا الآن أتمنى أن يجدد عقده معنا موسما آخر".

وأوضح سر إعجابه بالنجم المخضرم، "إنه متطورٌ في هذا الموسم أكثر من الموسم المنصرم، وهو قائدٌ، ليس فقط في الملعب، بل في الحياة اليومية، وصلة وصلٍ هامةٍ بين الجهاز الفني واللاعبين بسبب ذكائه، وقدرته على فهم الأوضاع. إنه يستطيع الانخراط في التدريب مستقبلا".

وبدوره، أثنى قلب الدفاع على الصقور، صاحب المركز الثامن بـ13 نقطةٍ، إذ يستضيف الجوارح، الرابع بـ16 نقطةٍ، ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري الخليج العربي.

وأوضح "علينا التوجّه إلى رأس الخيمة بتركيزٍ إذا ما أردنا البقاء في المركز الرابع، أو الصعود للثالث، فقد فزنا بصعوبةٍ بالغةٍ على أرضهم في الموسم المنصرم، كما كان لهم الفوز على أرضنا".

وواصل "لم يعد من المهم الأداء الذي نقدمه، بل الأهم هو الخروج بالنقاط، والسبيل إلى ذلك هو باحترام الخصم".

ولم يشغل عيسى نفسه كثيرا بلعبة المقدمة، حيث أن الجدول شاء أن يضع أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، وهم العين (الزعيم)، الأهلي (الفرسان الحمر)، والنصر (العميد)، على التوالي، في مواجهاتٍ متتالية ضد بعضهم بعضا، مما يجعلهم يغردون وحدهم في الصدارة.

وبرر "نحن لا نشغل أنفسنا بفارق النقاط الذي يفصلنا عنهم الآن"، في إشارةٍ إلى فارق النقاط الـ5 الذي يبعد الشباب عن الأهلي والنصر، واللذان سيفضان شراكتهما في هذه الجولة على النقطة الـ21.

وأردف "الأهم هو أن نصل إلى مجموعٍ من 24 أو 25 نقطةٍ بنهاية الدور الأول، ففي النهاية، هناك من سيسقط من فرق المقدمة، وحساب الفارق بيننا وبينهم لن يتهم قبل نهاية الدور. يجب أن نفكر في أنفسنا، ونستمر في حصد النقاط".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب