براجا: مواجهة الفجيرة فرصة مهمة لمواصلة الانتصارات

يحدو البرازيلي أبل براجا مدرب الجزيرة الأمل في مواصلة فريقه للانتصارات عندما يلعب على أرض الفجيرة بعد غد الخميس في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم.

وسحق الجزيرة وصيف بطل الموسم الماضي ضيفه الشعب 5-1 في الجولة الماضية ليحقق انتصاره الأول بعد ست مباريات فشل خلالها في الفوز.

ويعاني الجزيرة هذا الموسم حيث يحتل حاليا المركز العاشر برصيد 11 نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادلين بينما خسر خمس مباريات.

وخسر الجزيرة بطل 2010-2011 في ثلاث جولات قبل الفوز على الشعب وتضمنت هذه الفترة هزيمة قاسية أمام الأهلي 4-1 الشهر الماضي.

لكن فريق المدرب براجا الذي يتمسك بسياسة الاعتماد على لاعبين شبان استرد عافيته أمام الشعب الغائب عن الانتصارات منذ بداية الموسم.

وأصر براجا خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء على أن الجزيرة سيتجاوز الفترة الصعبة التي يمر بها قريبا قائلا "كل الفرق الكبيرة مرت أو ستمر في وقت ما بفترة تجديد وإعادة بناء ونحن في الجزيرة اخترنا أن نعيد بناء الفريق هذا الموسم وكنا نعرف جيدا حجم المخاطرة التي نقوم بها لكننا واثقون بأن الفريق سيجني ثمار هذا التجديد قريبا".

وأضاف المدرب البرازيلي "مواجهة الفجيرة فرصة مهمة لمواصلة الانتصارات رغم صعوبة المباراة أمام منافس سبق وواجهناه من قبل هذا الموسم مرتين. لعبنا أمام الفجيرة في المعسكر التدريبي ثم في كأس المحترفين وأصبحت لدينا فكرة وافية عن أسلوبهم.

وتابع "مدربهم (التشيكي إيفان) هاشيك يتمتع بقدرات مميزة وشخصية رائعة ويعرف جيدا كيف يستخرج أفضل ما لدى لاعبيه وكيف يواجه منافسيه بحسب إمكانياته. وبالطبع مواجهتهم على أرضهم وبين جمهورهم أمر صعب."

وختم "الفوز على الشعب خفف الضغوط ومنحنا الهدوء والثقة لنستعد لمواجهة الفجيرة بأفضل شكل ممكن. ورغم ذلك مازلنا بحاجة للكثير من العمل لنصل لأفضل حالاتنا الفنية لاستعادة شخصية الفريق القوية والاستمرار في السير على الطريق الصحيح."

 



مباريات

الترتيب