خالد جلال: سنستغل معنويات الأهلي .. ودفاعهم قوي

راهن خالد جلال، لاعب خط وسط النصر (العميد)، على معنويات الخصم كعاملٍ حاسمٍ قبل القمة المرتقبة التي ستجمع فريقه بالأهلي (الفرسان الحمر) ضمن دوري الخليج العربي.

ويحل جلال ورفاقه في ضيافة استاد راشد في خضم منافسات الجولة الـ11 من المسابقة، في قمةٍ لفض الشراكة إذ يحمل الفرسان الحمر الثاني، والعميد الثالث، 21 نقطةٍ في جعبتيهما، فيما ابتعد العين (الزعيم) في الصدارة بـ25 نقطةٍ بعد تخطيه للأهلي في الجولة المنصرمة.

وقال جلال "إن معنويات الفرسان الحمر متراجعةٌ مؤخرا بعد الخسارة في نهائي دوري أبطال آسيا، لا سيما خلال المباراتين الماضيتين"، في إشارةٍ إلى الخسارة من الزعيم في الدوري، والتعادل السلبي مع بني ياس (سيوف العاصمة) في كأس الخليج العربي.

وواصل "سنستغل هذه المعنويات، وإن كان الأهلي يظل فريقا كبيرا، ومن عادة الكبار إعادة ترتيب أوراقهم".

وفي الوقت نفسه، أكد صاحب القميص رقم 4 بأن الهزيمة بالـ3 في استاد هزاع بن زايد لا تعني الكثير فيما يتعلق بخط الفرسان الحمر الخلفي.

وأوضح "هذه الأرقام لا تخدعنا، فدفاع المستضيف قويٌ، وقام بتصدير 3 أو 4 أسماءٍ إلى المنتخب الوطني. إن لكل مباراةٍ ظروفها، ونتوقع تركيزا عاليا من دفاعاتهم أمامنا، فسنحاول سرقة المواجهة بأي طريقةٍ ممكنةٍ".

ووجّه ابن الـ24 عاما نداءه إلى أنصار العميد، "نتمنى أن نرى نفس الجماهير الغفيرة التي آزرتنا في نهائي كأس رئيس الدولة، فهذه القمة هي فرصتنا لنوقف أحد منافسينا، ونقترب بذلك من المركز الأول".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب