كوزمين يتحمل مسؤولية الخسارة أمام العين

حمل الروماني اولاريو كوزمين نفسه مسؤولية خسارة فريقه الأهلي في مباراة القمة أمام العين، مؤكداً أن الغيابات في صفوف الفرسان الحمر أثرت على خياراته في الكلاسيكو.

وخسر الأهلي أمام العين بثلاثية نظيفة اليوم السبت في استاد هزاع بن زايد، وفع "الزعيم" رصيده إلى 25 نقطة في صدارة دوري الخليج العربي، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 21 نقطة في الوصافة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين في رصيد "الفرسان الحمر".

وقال كوزمين في مؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أنا ارتكبت عدداً من الأخطاء وأتحمل مسؤولية الخسارة بالكامل، دائماً كان العين يلعب ونحن نفوز واليوم حدث العكس، نحن لعبنا وهم فازوا، هذه المباراة سيكون درساً لنا".

وأضاف مدرب الأهلي: "في الشوط الأول لم نكن جيدين العين كسب الالتحامات، في الشوط الثاني كنا أفضل لكننا لم نستثمر الفرص، والعين استفاد من أخطائنا".

وأكد كوزمين أنه كان مجبراً على اللعب بالطريقة التي ظهر بها الأهلي في المباراة بسبب تأثير الغيابات قائلاً: "اليوم كنت مجبور على أن ألعب بهذه الطريقة، لا أمتلك عدد من اللاعبين بسبب الإصابات والغيابات، بالتأكيد أنا لست غبي لكي أنظر للأمور دون أن أقوم بإجراءات ولكن هذا الأمر كنت مجبور عليه".

 



مباريات

الترتيب