قويض: قبلت تدريب الظفرة رغم أنه في وضع لا يحسد عليه

أبوظبي - أبدى السوري محمد قويض المدير الفني الجديد لنادي الظفرة سعادته لتولية مسئولية تدريب الفريق، موجها الشكر إلى مجلس إدارة النادي على اختياره للإشراف على الفريق الأول لكرة القدم، متمنياً أن يكون عند حسن ظن إدارة وجماهير النادي.

وقال قويض في مؤتمر صحفي مساء الأربعاء إنه لم يتردد لحظة في قبول مهمة تولي الإشراف الفني على فريق الظفرة خلفا لسلفه الفرنسي لوران بانيد.

وأضاف أن وضع الفريق الحالي لا يحسد عليه بالرغم من أنه يضم "مجموعة مميزة من اللاعبين المتميزين والخبرات القوية"، مبديا تحفظه على بعض اللاعبين الأجانب في قائمة الفريق.

وأكد مدرب الظفرة الجديد أن الخطة العاجلة لمجلس إدارة النادي الآن هي نقل الفريق إلى المنطقة الدافئة باستكمال النقص الموجود في الفريق.

وقال قويض: "لا أعرف هل سوء الحظ أم حسنه هو الذي وضعني في أول مواجهة لي أمام فريق الوحدة" مؤكدا أنه سيلاقي فريقا "له اسمه وكيانه نظرياً وعملياً في الدوري الإماراتي".

وتابع: "سنلتقي الوحدة الجمعة ضمن الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي، وأتمنى أن تقل أخطاء دفاع الظفرة لتصل صفر خلال اللقاء، كما يجب أن يتحلى اللاعبون بالحذر الدفاعي في مواجهة هجوم الوحدة".

وقال مدرب الظفرة: "سنلعب على النقطة لأنها مدخل النقاط الثلاث"، مؤكدا أن هجوم الفريق سيكون حاضرا من خلال المباراة.

 



مباريات

الترتيب