كوزمين يؤكد صعوبة مواجهة الجزيرة رغم نتائجه المتواضعة

لم يحقق الجزيرة أي فوز في دوري الخليج العربي لكرة القدم منذ أكثر من شهرين لكن الروماني كوزمين أولاريو مدرب الأهلي يتوقع أن يظهر غريمه بشكل مختلف في مباراة قمة غدا الاثنين.

وتتناقض مسيرة الجزيرة صاحب المركز العاشر برصيد ثماني نقاط من ثماني مباريات مع الأهلي المنطلق بقوة والفائز في مبارياته الست بالمسابقة والذي يحتل المركز الثاني برصيد 18 نقطة.

ونقل موقع الأهلي على الإنترنت عن أولاريو - الذي خسر فريقه نهائي دوري أبطال آسيا - في مؤتمر صحفي قوله "الجزيرة سيختلف عن الجزيرة السابق. بالتأكيد سيقاتل من أجل الخروج بالنقاط."

وأضاف "الجزيرة من الفرق الكبيرة ويمتلك لاعبين رائعين. أجرى عددا من التغييرات على مستوى اللاعبين في الفترة الأخيرة لكن يجب ألا ننظر لنتائجه السابقة بل علينا أن نضع في بالنا أن الجميع يأتي لأي مباراة من أجل الفوز دون النظر لمبارياته السابقة."

وتابع مدرب العين السابق "نحن نريد أن نحقق البطولة لذلك علينا أن نضع الانتصار هدفا لنا في كل المباريات وأن نحترم كل منافسينا دون النظر إلى مواقعهم في ترتيب الدوري."

وحقق الجزيرة انتصاره الثاني والأخير في ثماني مباريات بالدوري هذا الموسم عندما تغلب بصعوبة 3-2 على غريمه الوحدة في مباراة قمة بالجولة الثالثة في 18 سبتمبر أيلول الماضي.

ويتعرض البرازيلي أبل براجا مدرب الجزيرة لضغوط كبيرة خاصة بعد خسارته في آخر جولتين أمام العين 2- صفر الشهر الماضي ثم النصر بنتيجة 3-2 يوم الأحد الماضي.

وقال براجا لموقع النادي "تكون مواجهة الأهلي في ملعبه صعبة بالتأكيد لكننا في المقابل نثق في قدرتنا على اللعب بقوة وليس لدينا أي شك في إمكانية تحقيق الفوز والخروج بالنقاط الكاملة."

وأضاف "أعلم أن الجزيرة ما زال يحتاج للمزيد من الوقت ليكتسب شخصية الفريق القادر على المنافسة على الألقاب كما أن النتائج السابقة لم تكن مرضية بالنسبة لي وللاعبين وللإدارة والمشجعين."

وواصل "لكن كل هذا لن يعني بأي حال من الأحوال بأننا سنذهب إلى دبي وسنواجه الأهلي بأساليب دفاعية بحتة خوفا من الخسارة."

ويتصدر العين الدوري برصيد 22 نقطة من تسع مباريات لكن سيكون بوسع الأهلي الصعود إلى القمة إذا فاز بمبارياته المؤجلة.



مباريات

الترتيب