كايو: لا أستطيع تبرير التذبذب .. وهدفنا العودة

عجز كايو كانيدو، مهاجم الوصل (الإمبراطور)، عن إيجاد تفسيرٍ لظاهرة تقديم فريقه لشوطٍ أولٍ متواضعٍ، وإن كان قد وعد بحلها قبل انطلاق ثامن جولات دوري الخليج العربي.

وعانى الإمبراطور مؤخرا، لا سيما في الجولة المنصرمة ضد الإمارات (الصقور)، من عدم استعادة وعيه ومستواه الحقيقي حتى انقضاء الشوط الأول، وهو ما كلّفه النتائج السلبية، وآخرها الهزيمة بنتيجة 4-2.

ويتجدد لقاء الوصل بالظفرة (فارس الغربية) في استاد زعبيل بعد أن كانا قد تصادما في كأس الخليج العربي، لينتصر فريق كانيدو بنتيجة 5-2.

ويحمل صاحب الأرض والجمهور في جعبته 9 نقاطٍ في المركز الثامن، بينما يدخل الضيف المواجهة وهو يمتلك 5 نقاطٍ في المركز الـ11.

وقال اللاعب البرازيلي "لا أستطيع شرح السبب في التذبذب في أدائنا بين الشوط الأول والشوط الثاني، ولكن أعتقد بأننا تحدثنا في الموضوع مع جابرييل كالديرون، مديرنا الفني، والجميع لاحظ بأننا قدمنا أداءً مختلفا في آخر مباريات الكأس ضد فارس الغربية".

وواصل "علينا أن نبدأ جيدا في هذه المرة أيضا، وأن نخوض 90 دقيقةً ضدهم، فهي مباراةٌ في غاية الصعوبة".

واسترسل اللاعب رقم 7 في التحدث عن المباراة المرتقبة، "نحن مركزون، ونعلم بأننا سنواجه فريقا مختلفا عن مباراة الكأس. هدفنا العودة بقوةٍ في الدوري، فيجب أن تثقوا بأننا سنقدم كل ما لدينا، والوصل عموما فريقٌ كبيرٌ، ومطالبٌ بالفوز على أرضه".

وعبّر كايو عن أريحيته بتغير مركزه في أرضية الملعب، بعد أن كان في الموسم المنصرم يتولى مهمة رأس الحربة.

وقال بهذا الصدد، "مدربي يعطيني الثقة التي أحتاجها، ولدينا حريةٌ كبيرةٌ للحركة في الأمام وتبديل المراكز ما دمنا نحافظ على نفس المسؤوليات الدفاعية. لقد تغيّر وضعنا قليلا بقدوم ادجار برونو، واضطرارنا لمراعاة حاجته بالبقاء في منطقة الجزاء، ولكني أتكيف دائما مع احتياجات فريقي".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب