كالديرون: لهذا أنتظر مواجهة الظفرة .. وعلينا التحسن دفاعيا

تشوّق جابرييل كالديرون، المدير الفني للوصل (الإمبراطور)، إلى تجدد المواجهة بينه وبين الظفرة (فارس الغربية) بعد أن كان قد سحقه بنتيجة 5-2 في كأس الخليج العربي.

وسيكون استاد زعبيل مسرحا لصراعٍ محتدمٍ ثانٍ بين الفريقين ضمن منافسات دوري الخليج العربي في هذه المرة، حيث سيحاول فارس الغربية، صاحب المركز الـ11 بـ5 نقاطٍ، الخروج من وضعيته الصعبة في ثامن جولات المسابقة على حساب الإمبراطور، ذو النقاط الـ9 في المركز الثامن.

وقال كالديرون "انتظرت هذه المباراة لأنها ستكون بالغة الصعوبة، حيث أن أغلب أساسيي الظفرة سيكونون جاهزين للمباراة، وهو الذي مر بمرحلةٍ جيدةٍ مؤخرا"، في إشارةٍ إلى انتصاره بنتيجة 2-0 على بني ياس (سيوف العاصمة) في الجولة السابعة من المسابقة.

وأضاف "لا أخشى الظفرة، ولكني أحترمه، فأنا أعلم بالجودة التي يتمتع بها، وأتابعه جيدا، وأدرك امتلاكه لهجومٍ قويٍ للغاية، بينما نحن علينا التحسن دفاعيا حيث لم نقدم أقوى مستوياتنا في الخط الخلفي في المواجهة الماضية بيننا".

وواصل مستدركا "كذلك نحن نحظى بخط هجومٍ قويٍ، وهذا يترك الأوراق مكشوفةً بيننا وبينهم. الأهم هو أن نتمتع بعقلية الفوز".

واعترف المدرب الأرجنتيني بأن الغيابات لا زالت هاجسا مقلقا بالنسبة إليه إذ يتطلع لتخطي خسارته 4-2 من الإمارات (الصقور) في الجولة المنصرمة، وهي الهزيمة الكبيرة التي خلّفت إيقافين في صفوف الفريق بعد طرد هزاع سالم وسالم عبدالله.

وأوضح المدرب صاحب الخبرة في الدوري الإسباني "حاليا، حسن أمين وعبدالله كاظم هما الأجدر باللعب في منتصف الميدان".

ويستمر غياب علي سالمين، والذي أجرى عمليةً جراحيةً في مدريد، بالإضافة إلى عدم اكتمال جاهزية محمد جمال، بحسب تصريحات مديره الفني.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب