كيمبو لمدرب الوحدة: الكل شاهد حادثة ماجد حسن

اعتبر جيريتس كيمبو ايكوكو، نجم النصر (العميد)، أن تصريحات ماجد حسن، لاعب الأهلي (الفرسان الحمر)، عن خافيير أجيري، المدير الفني للوحدة (أصحاب السعادة)، دلالةً على براءته.

وكانت إدارة أصحاب السعادة بعد لقائها ضد العميد قد تحدثت عن الاشتباك اللفظي بين ايكوكو ومدربها، متهمةً اللاعب المولود في فرنسا بإهانة الرجل المكسيكي.

وخرجت بعد المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي أصواتا تدافع عن ايكوكو، مؤكدةً مبادرة أجيري بالإهانات اللفظية، إلا أن العميد التزم برفضه للتعليق على الحادثة.

وتكررت الحادثة بعد قمة الوحدة والأهلي (الفرسان الحمر) ضمن سادس جولات دوري الخليج العربي، وبعد أن كشف ماجد حسن، نجم المنتخب الوطني، عن شتم المدرب السابق للمنتخب المكسيكي له.

وقال ايكوكو "شاهدتم ماذا حدث لماجد، ولهذا بالنسبة لي، الوضع انتهى، ولا أود التحدث عنه مجددا".

وأضاف "أنا ألعب هنا منذ 4 أعوامٍ، والجميع يعرفني، ويعرف بأني لا أبحث عن المشاكل"، في تأكيدٍ على براءته.

وشدد ابن الـ27 عاما على حسن حظه للعبه في هذا الموسم إلى جوار لاعبين كبارٍ كان قد زاملهم سابقا، حيث لعب إلى جانب نيلمار في الجيش القطري، وإلى جانب جوناثان بيترويبا في رين الفرنسي.

وقال في هذا الصدد "سعيدٌ بأني وجدت في العميد اثنين من أفضل من زاملتهم في مسيرتي الرياضية، وهذا عامل قوةٍ لي، وحافزٌ كبير".

ودافع المهاجم الأسمر عن الانتقادات الحادة التي تواجه نيلمار، إذ لم يسجل الهدّاف البرازيلي المرموق سوى مرةً منذ ارتدى شعار النصر.

وعلّق "أنا معه في المستطيل الأخضر، فأرى ما يفعله، وهو دائما من أفضل اللاعبين في الركض، وخلق الفرص. بالطبع، هو يريد أن يسجل أكثر، ولكن أحيانا، تكون كرة القدم هكذا. أنا أعرف نيلمار، وأعرف أنه سيحاول، بل وسيسجل حين يحين الوقت لذلك".

وتنتظر ايكوكو ورفاقه موقعةً صعبةً في استاد آل مكتوم إذ يستضيفون الشباب (الجوارح) ضمن سابع جولات دوري الخليج العربي.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب