كالديرون: لهذا أوصيت بشراء ادجار .. والإمارات ليس سهلا

رفض جابرييل كالديرون، المدير الفني للوصل (الإمبراطور)، والذي تخطى الفجيرة (الذئاب) وباتت تنتظره مواجهةً ضد الإمارات (الصقور)، تصنيف الفرق المحلية إلى صغيرة وكبيرة.

وكان الإمبراطور قد سحق الذئاب في سادس جولات دوري الخليج العربي بنتيجة 5-1، ليحقق قفزةً كبيرةً إلى المركز الخامس بـ9 نقاطٍ، قبل أن يحل في ضيافة الفريق صاحب المركز التاسع بـ7 نقاطٍ ضمن منافسات الجولة السابعة.

وقال كالديرون "نحتاج إلى إثبات أنفسنا أمام الإمارات، فلا يوجد مباراة سهلة، ولا يوجد فرق صغيرة وأخرى كبيرة؛ هذا يعود فقط إلى عقلية وتفكير اللاعبين".

ولم يخف المدرب الأرجنتيني سعادته بالانتصار العريض الذي حققه في الجولة المنصرمة، "سعيدٌ بأداء اللاعبين، وتسجيل الأهداف. لقد لعبنا 45 دقيقةً سيئةً، و45 دقيقةً جيدةً للغاية أمام الفجيرة، وضد الصقور، علينا أن نؤدي كما أدينا في الشوط الثاني ضد الفجيرة".

واعتبر المدرب الخمسيني أن كايو كانيدو وفابيو ليما باتا يقدمان مستوىً مقاربا للموسم المنصرم مع ارتفاع مستواهما، ليضيف "ادجار برونو بدأ في الانسجام مع الفريق. البعض لم تكن لديه ثقةً في ادجار، ولكني أنا من أوصيت الإدارة بالتعاقد معه لأنه لاعبٌ ممتازٌ، وها هو الضغط قد بدأ في التراجع عنه بعد تسجيله للأهداف".

وفيما يتعلق بمواصلة التقدم في جدول الترتيب بعد بدايةٍ مهزوزة، اختزل كالديرون فلسفته في "التعامل مع كل مباراةٍ على أنها نهائي، وألا نفكر في المرحلة المقبلة قبل أن ننهي المهمة الحالية. نحتاج إلى الكثير من العمل".

وأكد المدرب الذي يقضي موسمه الثاني في الوصل غياب علي سالمين، والذي أجرى عمليةً جراحيةً في مدريد، وعبدالله صالح أيضا بداعي الإصابة، فيما التحق حسن محمد بالخدمة الوطنية، مما يستلزم غيابه لـ6 أشهرٍ عن الإمبراطور.

ويعود محمد خلفان لمباراة الصقور بعد أن كان قد غاب عن لقاء فريقه السابق في المباراة المنصرمة.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب