كالديرون: قدمنا أداءً مبهرا أمام الفجيرة ونستحق الفوز بخماسية

أشاد الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب فريق الوصل بأداء لاعبي فريقه خلال فوز الفريق 5 - 1 على الفجيرة في المرحلة السادسة من دوري الخليج العربي السبت.
وقال كالديرون للصحفيين عقب اللقاء "سعيد بأداء لاعبي الوصل في هذه المباراة، الشوط الأول كان صعبا على الفريق، ولكن في الشوط الثاني قدمنا أداء رائعا، خلقنا العديد من الفرص وسجلنا خمسة أهداف، أبارك لجميع اللاعبين هذا المستوى".
وعن السبب في التفاوت في الأداء بين شوطي المباراة قال كالديرون "أعتقد أننا في الشوط الأول لم نلعب جيدا في خط الوسط، كانت هناك العديد من الكرات المقطوعة وكان الاعتماد أكثر على الفرديات، طلبت من اللاعبين بين الشوطين ألا يلعبوا تمريرات طويلة وأن يأخذوا وقتهم بالهجمات ويثقوا بقدراتهم وأن نلعب كرة قدم جماعية، وكذلك قمت بإجراء تغييرا بخط الوسط، وجاءت هذه التعديلات بثمارها وقدم الفريق أداء ممتازا".
وأضاف كالديرون "اللاعبون دائما ما يريدون التسجيل بسرعة وحسم المباراة بأسرع وقت، وقد أخبرتهم بين الشوطين أنهم إن لعبوا حسب قدراتهم ودون استعجال فإنهم سيخلقون الفرص والأهداف ستأتي حتما".
وعن مهاجمي الفريق الذين سجلوا الأهداف الخمسة في مباراة اليوم قال كالديرون "لم أفقد ثقتي للحظة بالمهاجمين، وكنت أعرف أنهم فقط يحتاجون بعض الوقت للتسجيل، الفريق يحصل على العديد من الفرص من المباريات الماضية واليوم استطاع المهاجمون التسجيل عدة مرات وهو الأمر الذي سيعطيهم ثقة أكبر للمستقبل".
أضاف مدرب الوصل "يجب الانتباه لأن العملية الهجومية بالفريق ليست فقط مسئولية المهاجمين بل الفريق ككل بداية من خط الدفاع ثم الوسط ونهاية بالمهاجمين".
واختتم المدرب الأرجنتيني كلامه بالحديث عن عودة سالم عبدالله ومحمد جمال بعد غياب حيث قال "سعيد للغاية بعودتهما فهما لاعبان مهمان، لم يصلا لأفضل مستوياتهما بعد ولكن عودتهما مهمة جدا للفريق".



مباريات

الترتيب