زلاتكو: قدمنا أفضل مباراة أمام الشباب ونستحق الفوز

قال الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين إن "فريقه كان في أفضل حالاته وقدم أفضل مباراة له في الدوري، وهو ما منحه فوزا كبيرا على فريق الشباب".

وحقق العين فوزاً عريضاً على مضيفه الشباب مساء الجمعة 4 - 1 في مباراة من طرف واحد سيطر عليها حامل لقب الدوري لعبا ونتيجة ضمن الجولة السادسة بالدوري الإماراتي.
وأضاف زلاتكو للصحفيين عقب اللقاء "أن فريقه بدأ المباراة بصورة ممتازة من خلال التسجيل المبكر على مرمى الشباب والذي سهل من مهمة العين في المواجهة، ثم فرضنا سيطرة مطلقة على مجريات اللعب وأظهرنا تفوقاً واضحاً".
وتابع "حققنا فوزاً رائعاَ، وسعيد جداً بالمستوى المشرف للاعبي العين وإظهارهم للروح القتالية منذ انطلاق المواجهة وحتى صافرة النهاية".
وتابع "ظهر الفريق في المباراة بالتوازن المطلوب على مستوى جميع الخطوط ويستحق الفوز الكبير، وأتمنى أن نكمل مشوار تحدي الدفاع عن اللقب بنفس الأداء الذي واجهنا به الشباب في مواجهة اليوم".
وعن مدى أهمية الحفاظ على الصدارة في مشوار تحدي المنافسة على اللقب، قال "في اعتقادي أن الحفاظ على اللقب يحتاج إلى حصد 56 نقطة ولدينا حالياً 15 نقطة فقط أي لازالت أمامنا 40 نقطة، غير أن الفوز في مواجهة قوية وعلى حساب أحد أبرز المنافسين يمنحنا الدافع المطلوب والحافز المهم لمتابعة مشوارنا بقوة خلال استحقاقاتنا المقبلة".



مباريات

الترتيب