أكبر 5 نتائج بين الشارقة والشعب في الألفية الجديدة

يعود "ديربي الإمارة الباسمة" مجدداً إلى أجندة دوري الخليج العربي، بعد عودة الشعب "الكوماندوز" مرة جديدة إلى المحترفين، وهو الذي يستعد ليحل ضيفاً على الشارقة "الملك" ضمن الجولة السادسة.

وتقام المباراة اليوم الجمعة الساعة الخامسة على "ستاد الشارقة".

وتحل لقاءات الفريقين بالعديد من الندية والإثارة، كما اعتادت الجماهير على رؤية الأهداف في مختلف المباريات والمسابقات، حيث يعود آخر تعادل سلبي بينهما إلى عام 2005، وتحديداً في دور الـ16 لكأس رئيس الدولة، في المباراة التي تفوق بها "الملك" بركلات الترجيح ونتيجة (5-4).

"إمارات سبورت" تقدم لكم أكبر 5 نتائج سُجلت بين الفريقين في الألفية الجديدة، وسط تفوق "الملك" بثلاث مباريات مقابل انتصارين لـ"الكوماندوز":

*الشارقة (4-2) الشعب

كان موسم 2002-2003، هو أول مواسم النتائج الكبيرة بينهما، وهو الذي شهد تفوق "الكوماندوز" خارج أرضه على "الملك" وبنتيجة وصلت إلى رباعية كاملة مقابل هدفين لأصحاب الأرض.

*الشعب (5-1) الشارقة

وفي موسم 2004-2005، استطاع الشارقة رد الدين لمنافسه، عندما تفوق بخامسية كبيرة مقابل هدف وحيد للشعب، في الانتصار الذي جاء خارج على أرضه وعلى ملعب "الكوماندوز".

*الشارقة (3-صفر) الشعب

وكرر الشارقة انتصاره على منافسه، عندما تفوق بثلاثية نظيفة في نفس الموسم 2004-2005 في مواجهة الإياب على ملعبه، ليكون موسماً شرقاوياً خالصاً.

*الشعب (4-5) الشارقة

وشهد موسم 2005-2006، واحدة من أكثر المباريات ندية وإثارة بين الفريقين، عندما انتصر "الكوماندوز" على أرضه على منافسه "الملك" بخماسية مقابل أربعة أهداف، في مباراة شهدت تقدم الفريق بهدف وعودة الآخر بهدف حتى جاء هدف الحسم من الشعب في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

*الشارقة (1-4) الشعب

وأخيراً، جاء نتيجة تفوق الشارقة بنتيجة (1-4) على الشعب في موسم 2007-2008، لتكون آخر النتائج القياسية والكبيرة، قبل أن تعود نتائج الفوز بهدف وهدفين، وسقوط أحد الفريقين لتغيب متعة "ديربي الإمارة الباسمة لسنوات".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب