بالأرقام.. العين يعاني عندما يحل ضيفاً على الشباب

يستعد فريق الشباب لكرة القدم "الجوارح" لاستضافة منافسهم العين "الزعيم" ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري الخليج العربي، وهو الذي يتفوق في المواجهات المباشرة على ضيفه.

وتقام المباراة اليوم الجمعة الساعة الثامنة مساء على "ستاد مكتوم بن راشد" في دبي.

وتؤكد الأرقام خلال السنوات القليلة الفائتة أن العين يعاني عندما يحل ضيفاً على الشباب، خاصة على مستوى الدوري المحلي، وهو الذي حقق انتصاراً وحيداً في آخر خمس مواجهات على ملعب الشباب.

وجاءت نتائج آخر 5 مواجهات بين "الجوارح" و"الزعيم" بانتصارين لأصحاب الأرض وفوز للضيف وتعادلين:

*الشباب (1-1) العين

في الموسم المنصرم، عاد العين من أرض مضيفه الشباب بنقطة التعادل، بعد انتهاء المباراة بنتيجة (1-1)، ضمن مباراة افتتاحية الموسم.

*الشباب (1-3) العين

وفي الموسم 2013-2014، انتصر الشباب على أرضه وبين جماهيره بثلاثية مقابل هدف، ضمن الجولة الأولى من الدوري، والتي جاءت بثنائية من إديلسون وهدف من إدجار، مقابل هدف وحيد للعين عن طريق مهند سالم العنزي.

*الشباب (3-2) العين

وكان انتصار العين الوحيد على ضيفه خلال السنوات الأخيرة، في موسم 2012-2013، عندما تفوق بثلاثية مقابل هدفين، ضمن الجولة السابعة من الدوري المحلي.

*الشباب (1-1) العين

وتكرر التعادل مرة جديدة عندما تواجه الفريقان في موسم 2011-2012، عندما التقيا على "ستاد مكتوم بن راشد" في دبي، وانتهت المباراة بالتعادل (1-1).

*الشباب (3-صفر) العين

وكان أكبر فوز حققه "الجوارح" على ضيفه العين خلال المواجهات الخمس الأخيرة، هو الفوز بثلاثية نظيفة ضمن موسم 2010-2011، وتحديداً في الجولة الـ22 من الدوري المحلي، بثنائية من جوليو سيزار وهدف عيسى عبيد.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب