مبارك سعيد: هذا الفرق بين يوفانوفيتش وباقي المدربين

أكد مبارك سعيد، المدافع المعار من الإمارات (الصقور) إلى النصر (العميد)، إلى أن إيفان يوفانوفيتش، مديره الفني الحالي، يختلف عن جميع المدربين الذين دربوه سابقا.

وكان اللاعب قد أتم الانتقال بنظام الإعارة لمدة عام إلى استاد آل مكتوم في يوليو/تموز المنصرم، وهو الذي بلغ عامه الـ24 منذ أيامٍ قليلةٍ.

وقال اللاعب المتألق "تعاملت مع عدة مدربين، ولكن لم يكن منهم من هو مثل إيفان. تشعر دائما بأن هناك ما يريده، ويصبو لتحقيقه، وهو حين يضع الهدف نصب عينه، يستشعر الجميع حرقته على الفريق، فكأنه يود دخول أرضية الملعب ليقاتل فيها".

وألمح اللاعب القادم من رأس الخيمة إلى تخطيه أهم العقبات التي كان يخشاها قبيل انتقاله إلى العميد.

وأوضح "التحدي الأكبر حينما تأتي إلى النصر ستكون بوجود علي العامري وخليفة مبارك وعصام ضاحي لشغل مركز قلب الدفاع، فأنا كنت في المصاف الرابع تقريبا، وكان من المفترض أن أعاني كثيرا لدخول التشكيلة الأساسية".

وخاض مبارك حتى اللحظة 3 جولاتٍ من دوري الخليج العربي، بالإضافة إلى 3 أخرى ضمن كأس الخليج العربي.

ولم يتردد النجم رقم 2 في التعبير عن رغبته في البقاء في دبي، "لقد قدمت إلى النصر لأنها خطوةٌ للمستقبل، وبهدف التطور".

وواصل "خلال شهرٍ ونصفٍ فقط، لامست الفارق بينه وبين الصقور، فالمستوى هنا أعلى بين اللاعبين، وأنا في سعيٍ دائمٍ للحاق بهم، مما عاد بالنفع عليّ".

وعند سؤاله عن لقاء دبا الفجيرة (النواخذة)، صاحب المركز الـ11، ضمن سادس جولات الدوري، أجاب "إنه فريقٌ صعب، فحينما لاقيناهم ضمن المعسكر التحضيري، لقد أزعجونا كثيرا في أرضية الميدان".

وأضاف مبارك الذي يجلس فريقه في المركز الثالث، "من الضروري أن نحقق الفوز، وعدم التفريط في النقاط بعد تعادلين سابقين ضد الوحدة (أصحاب السعادة) والشارقة (الملك)، ولكن حتى لو لم نكن قد فرطنا في 4 نقاطٍ هامة، النواخذة يتطورون منذ زمنٍ بعيد".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب