يوفانوفيتش: دبا الفجيرة مقاتل .. ولا يهم خلاف ايكوكو وأجيري

طالب إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر (العميد)، بنسيان الخلاف الذي كان قد جرى بين جيريتس كيمبو ايكوكو، نجمه، وخافيير أجيري، المدير الفني للوحدة (أصحاب السعادة).

وكانت إدارة أصحاب السعادة قد اتهمت اللاعب الفرنسي المولد بشتم مدربها في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما ضمن خامس جولات دوري الخليج العربي.

وقال يوفانوفيتش " المباراة ضد الوحدة كانت حافلةً بالتوتر، وحينما يسود التوتر، تحصل الأخطاء، ولكنها تظل في الملعب، فلا أرى جدوىً من التركيز على هذه الأحداث الآن، وإلا لن ننتهي من التحدث عنها".

وواصل "يقول البعض بأن أجيري بدأ في الإهانات. ربما يكون هذا صحيحا، ولكن لا يهم الآن، فلن أتحدث عن هذا الأمر، فهذه الأمور تحدث، وسترونها في جميع المباريات".

وعن المباراة التي تنتظره في الجولة السادسة من المسابقة ضد دبا الفجيرة (النواخذة)، أجاب "نتوقع منها أن تكون مباراةً صعبةً لأسبابٍ عدةٍ، فهو فريقٌ خاض مبارياتٍ معقدةً منذ بداية الموسم، ورغم ذلك هزم الجزيرة وتعادل مع الشباب. إنه مقاتلٌ في أرضية الملعب، ويعتمد المرتدات، وعلينا أن نكون في منتهى الجدية، فهو قادرٌ على انتزاع النقاط التي يريدها".

وعرّج المدرب الصربي على التحديات التي تواجه تشكيلته، "نيلمار وطارق أحمد تعرضا لإصابتين بسيطتين ضد الوحدة، ولكن علينا الانتظار حتى ما بعد تمرين الغد للتأكد من جاهزيتهما".

وأكمل "كما يغيب أحمد إبراهيم، وخليفة مبارك، وعلي العامري، جرّاء الإصابة، وعلي حسين لارتباطه بالدورة العسكرية آنفة الذكر".

وعند سؤاله عن أهمية تدعيم الصفوف إذ تنتظره استحقاقاتٌ في مستوى دوري أبطال آسيا، أجاب "طبعا قد ننتدب اسما أو اسمين في مركزٍ أو مركزين، فالمباريات ستزيد في العدد والحدة بعد فبراير/شباط المقبل، ولكن لدينا لاعبون صاعدون من الأكاديمي يستحقون الحصول على الفرصة".

 وعقّب قائلا "ولكن من الضروري الآن أن البدلاء يقدمون المستوى المطلوب منهم، وألا يشعر الفريق بالنقص إذ نواجه التحديات المقبلة بالسؤال كيف نحصل على النتيجة الإيجابية".

ويحتل العميد حاليا المركز الثالث في الجدول بـ11 نقطةٍ، فيما يمتلك النواخذة 4 نقاطٍ في المركز الـ11.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب