كالديرون: لا نعتمد على كايو .. وهكذا سنتخطى الشعب

كالديرون: لا نعتمد على كايو .. وهكذا سنتخطى الشعبأكد جابرييل كالديرون، المدير الفني للوصل (الإمبراطور)، على أهمية خلق الفرص المستمرة أمام المرمى إذا ما كان فريقه يطمح في مواصلة انتصاراته على حساب الشعب (الكوماندوز).

ويحل الفريق الأصفر، والذي يحتل المركز الـ12 بـ3 نقاطٍ، ضيفا على استاد خالد بن محمد بالإمارة الباسمة، حيث يقبع الكوماندوز في المركز الأخير بنقطةٍ يتيمة.

وقال كالديرون "الحل هو فيما فعلناه في آخر مباراتين، أي خلق الكثير من الفرص، وعندها ستأتي الأهداف لا محالة. في الموسم الماضي، بدأت مع الفريق بشكلٍ متواضعٍ، ولم نسجل في بادئ الأمر، ومن ثم تحسّن الوضع".

واعترف المدرب الأرجنتيني بأن ملاقاة فرقة طارق العشري لن تكون بتلك البساطة، "إن الشعب يحاول التأقلم مع المسابقة، والظفر بفوزه الأول، فيما نحن خسرنا في مرتين عقب انطلاقةٍ إيجابيةٍ للدوري، ولهذا ستكون مواجهةٌ في غاية الصعوبة والأهمية".

ورغم أنه كان طرفا فعّالا في انتصار الإمبراطور الأخير ضمن منافسات كأس الخليج العربي، شدد كالديرون بأن فريقه لا يبالغ في التعويل على العائد كايو كانيدو.

وأجاب بهذا الشأن "من الطبيعي أن أعتمد على الهدّاف للتسجيل، ولكن أهدافنا تحمل أيضا تواقيع فابيو ليما وادجار برونو، ولو كان كانيدو وحده من يسجل لكنا في مأزقٍ".

وتحدّث المدرب عن تعقّد حظوظ علي سالمين، لاعب خط وسطه ابن الـ18 عاما، في المشاركة.

وأوضح "إن سالمين يشعر بآلام الفتاق منذ الموسم المنصرم، ويلعب تحت تأثير الإبر المخدرة. لقد أخذ وقته للتفكير في ضرورة الجراحة بعد أن توجّه إلى مدريد للقيام بالفحوصات الطبية، ولكن أعتقد بأنها ستُجرى له في هذا الأسبوع في العاصمة الإسبانية".

وعلى الجانب الآخر، يغيب عبدالله صالح، مدافعه، بسبب الإصابة، فيما تظل فرص فابيو ليما في المشاركة قائمةً رغم إصابته في المباراة المنصرمة.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب