كايو جونيور: هذا ما يحاول براجا فعله في الجزيرة

أبدى كايو جونيور، المدير الفني للشباب (الجوارح)، تفهمه للمهمة العسيرة التي يخوضها مواطنه آبل براجا في الجزيرة (فخر أبوظبي) قبل صدامهما في خامس جولات دوري الخليج العربي.

ودرّب كايو جونيور الفريق المنتمي إلى العاصمة في 2012، بينما يعود براجا لفترةٍ ثانيةٍ بعد أن قاد الفريق بين 2008-2011.

ويحتل فخر أبوظبي المركز السابع بعد مرور 4 جولاتٍ من المسابقة، ولا تبدو إحصائياته في حالاتها الطبيعية، كما كان قد خسر من الجوارح في الجولة المنصرمة من كأس الخليج العربي بنتيجة 2-1.

وقال كايو جونيور مشيدا بخصمه "أنا أحترم آبل براجا بشدةٍ، فهو صديقٌ طيبٌ ومدربٌ متميزٌ. إنه يحاول وضع بصمته في الجزيرة، ولكن الأمر بحاجةٍ للوقت، وكثيرا ما يجد نفسه لسوء الحظ يشارك دون دولييه. أعتقد عموما أن وجوده سيضاعف من قوة الفريق".

وقال كايو جونيور "علينا أن نلعب بشكلٍ أفضلٍ مما فعلنا في المباراة الماضية. لقد كنا جيدين، ولكننا هذه المرة سنحل في ضيافتهم، وهم سيمارسون المزيد من الضغط علينا...إنهم بحاجةٍ للفوز".

وأضاف في توقعاته لسير المباراة، "الجزيرة سيكون مختلفا بعودة الكثير من لاعبيه، بينما نحن في أسوأ أوقات الجدول، وبحاجةٍ إلى التوازن، وهو ما أحدث اللاعبين عنه بشكلٍ مستمرٍ. ولكننا نستطيع الفوز خارج أرضنا، وسبق أن حققنا ذلك".

واعترف المدرب الفائز ببطولة الأندية الخليجية في الموسم المنصرم بصعوبة اختيار تشكيلته مع عودة الكثير من المصابين، إلا أنه استدرك موضحا "سيغيب محمد علي عايض، وتبقّى عليّ التأكد من جاهزية عزيز بيك حيدروف، العائد من المشاركة مع المنتخب الأوزبكي".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب