مفاجآت دبي الرياضية تتواصل .. برنامج "سكور" يعود بحلة جديدة

دبي - يعود برنامج "سكور" على شاشة قناة دبي الرياضية ابتداء من يوم الأحد المقبل (18 أكتوبر)، وذلك عقب الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي لكرة القدم بحلته الجديدة.

ويعتبر برنامج "سكور" أحد أبرز البرامج التلفزيونية التي تتعلق بمنافسات دوري الخليج العربي حيث يناقش الجوانب الفنية والتكتيكية من خلال استعراض ملخص لمباريات كل مرحلة مع تقديم شرح تفصيلي حول الجوانب الفنية التي شهدتها المباريات برؤية فنية دقيقة ومتميزة من المحلل الفني خليفة سليمان.

وسيعود "سكور" بحلة جديدة حيث سيستعرض ملخص لكل مباراة، مع جوانب تحليلية الى جانب اختيار لاعب الاسبوع، ومدرب الاسبوع، وحارس الاسبوع، الى جانب أفضل شخصية في الأسبوع، أما الحدث الأبرز، فيتمثل في تخصيص جائزتين شهرية، الاولى ستكون للاعب الشهر، والثانية لمدرب الشهر، وذلك عبر تقديم جائزة عينية ومادية لكل فائز، على ان يتم التكريم في الملاعب وامام الجماهير على هامش المباريات.

وذكر راشد أميري مدير قنوات دبي الرياضية أن الخطوة الجديدة من قناة المشاهير وعبر برنامج سكور تهدف الى تكريم المتميزين في كل شهر، عبر تسليط الضوء على انجازاتهم سواء كلاعبين أو كمدربين، ومن أجل خلق نوع من التحفيز لكل عناصر اللعبة بما يسهم في زيادة درجات التنافس للوصول الى الجائزة القيمة التي ستقدم من قبل قناة دبي الرياضية.

وأشار أميري إلى أن مبادرات قناة دبي الرياضية وبرنامج "سكور" لن تتوقف عند الجائزة الشهرية، بل سيقوم فريق العمل وبناء على معايير فنية خاصة باختيار "أفضل لاعب محلي"، وأفضل لاعب أجنبي وأفضل مدرب في نهاية الموسم، على أن يتم تخصيص جوائز مالية وتقديرية لهم.

ومضى راشد أميري يقول "إن قنوات دبي الرياضية الناقلة لمنافسات دوري الخليج العربي تهدف من خلال البرامج التي تقدمها الى تأمين أفضل تغطية اعلامية بما يتناسب مع حجم اللعبة التي تحظى باهتمام ورعاية كبيرة وغير مسبوقة على المستوى المحلي".

وختم أميري قائلاً "سنسعى في دبي الرياضية دائماً إلى ارضاء جماهير ومتابعي دوري الخليج العربي محلياً وخارجياً، عبر تخصيص باقة من البرامج التي تتعلق بالمسابقات المحلية، سواء من خلال برنامج رادار الذي يقدم عبر نهاية منافسات كل يوم من جولات دوري الخليج العربي، أو من خلال برنامج "سكور" عقب كل جولة، بينما سيكون جديد شاشة المشاهير برنامج "warm up" الذي سيقدم ليلة كل جولة من جولات الدوري، وذلك ابتداء من الجولة القادمة.

الجدير بالذكر أن فريق عمل برنامج سكور يتكون من المذيع حامد الحارثي، الى جانب المحلل الفني المتميز خليفة سليمان.



مباريات

الترتيب