يوفانوفيتش: تذبذب كيمبو "متوقع" .. وسنضاعف جديتنا للأهلي

دافع إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر (العميد)، عن المستويات التي يقدمها جيريتس كيمبو ايكوكو، هدافه، معتبرا التذبذب في مستواه أمرا متوقعا في الفترة الحالية.

ومن المنتظر أن يكون النجم صاحب القميص رقم 8 اسما مؤثرا حينما يحل العميد في ضيافة الأهلي (الفرسان الحمر) ضمن ثالث جولات كأس الخليج العربي، في مباراةٍ قد تعني ظفر أحدهما ببطاقة التأهل.

ويتصدر الفرسان الحمر المجموعة الأولى بـ4 نقاطٍ بفارق الأهداف عن النصر، والذي يمتلك أيضا 4 نقاطٍ من فوزٍ وتعادلٍ.

وأجاب يوفانوفيتش عند سؤاله عن الحالة البدنية لابن الـ27 عاما، "كيمبو التحق بنا قبل انطلاقة دوري الخليج العربي بـ3 أيامٍ، ورغم أنه يعمل بشكلٍ جيدٍ، ويتحسن من الناحية البدنية مع كل مواجهةٍ، التذبذب في المستوى متوقعٌ منه".

وعزا الرجل الصربي ذلك إلى غياب النجم عن المرحلة التحضيرية الصيفية، على حد تعبيره.

وقال يوفانوفيتش عن المواجهة، "دائما ما تكون مبارياتنا مثيرة بغض النظر عن البطولة، والفريقان لديهما الكثير من الغيابات جرّاء الالتحاق بمنتخباتهم الوطنية. علينا لعب مباراةٍ جيدةٍ للخروج بالفوز، وسنضاعف جديتنا لنخرج بأفضل نتيجة".

وواصل "أعتقد بأنها مباراةٌ مهمةٌ للمجموعة ككل، وأؤمن بأن الفائز منها سيستحوذ على الفرصة الأكبر للتأهل إلى نصف النهائي".

ولم يبرر المدرب الحامل للقب تسجيل فريقه لهدفٍ خلال جولتين من المسابقة، إلا أنه أوضح، "نعم، بعض الغيابات كان لها تأثيرٌ على النتائج، ولكن البعض الآخر منها لم يفعل. كما أننا خضنا مبارياتٍ ليست بالسهلة".

وأكد يوفانوفيتش عودة عصام ضاحي، والذي كان قد غاب عن قلب الدفاع في الاستحقاقات الماضية بسبب الإصابة، بالإضافة إلى زميله علي العامري.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب