مساعد كالديرون: سنواجه بني ياس بقتالية .. وهذه إصابة كايو

أوضح بيدرو كارمونا، مساعد جابرييل كالديرون الذي حل بديلا له في مؤتمر الوصل (الإمبراطور)، أن مشاركة كايو كانيدو، هدّاف الفريق، في المباراة المقبلة غير مضمونةٍ بسبب إصابةٍ في قفصه الصدري.

ويحل بني ياس (سيوف العاصمة) في ضيافة استاد زعبيل ضمن ثالث جولات كأس الخليج العربي، حيث سيحاول الخروج من قاع المجموعة الأولى بصفرٍ من النقاط ليلحق بمستضيفه الثاني بـ4 نقاط.

وقال كارمونا في ظل غياب كالديرون، والذي طار إلى إسبانيا لتجديد رخصته التدريبية، "الفكرة هي في إشراك كايو ضد سيوف العاصمة، ولكن علينا التأكد من الجهاز الطبي، حيث أن إحدى عظام قفصه الصدري تعاني الرضوض بعد ركلةٍ تعرّض لها في مباراة الديربي ضد النصر (العميد)".

ورغم الغياب المحتمل للاعب المتحصّل مؤخرا على الجنسية التيمورية الشرقية، أكد كارمونا أن فريقه سيبذل كل ما في وسعه ضد فريق لويس جارسيا، والذي سافر بدوره إلى إسبانيا لتجديد رخصته التدريبية.

وأجاب المساعد الذي كان يشغل نفس المنصب حينما كان كالديرون مديرا فنيا لسيوف العاصمة، "المباراة صعبةٌ، فبني ياس يفتقد إلى 3 أساسيين، فيما نفتقد نحن إلى 2، أي أوضاعنا متماثلة".

وواصل "هو فريقٌ قويٌ ومقاتلٌ، يلعب بشكلٍ ممتازٍ، وسيحتم علينا اللعب بشكلٍ جيدٍ، والقتال طوال الدقائق الـ90، وإلا سنواجه المشاكل".

ولم يبدِ الرجل الذي يمكن اعتباره الذراع اليمنى لكالديرون قلقا من قلة الأهداف التي يسجلها الإمبراطور في هذا الموسم، لا سيما بعد انتداب ادجار برونو، مهاجم الشباب (الجوارح).

وصرّح باقتضابٍ، "نحن نود لهم التحسن، ونحتاج لبعض الوقت للعمل على هذه النقطة، كما نثق في ادجار، ونعلم أنه بحاجةٍ للوقت للتأقلم مع الفريق وتكتيكاته. الأهداف ستأتي، وهذه ليست مشكلةً بالنسبة لنا".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب