هل يعود فارفان معافىً من افتتاحية التصفيات الأميركية الجنوبية

باتت الإصابة تهدد جيفرسون فارفان، نجم الجزيرة الإماراتي (فخر أبوظبي)، والذي يتواجد مع منتخب بلاده البيروفي لخوض الجولة الافتتاحية من التصفيات الأميركية الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2018.

وتنطلق استحقاقات فارفان الدولية في الـ9 من أكتوبر/تشرين الأول الجاري بمواجهةٍ أولى ضد كولومبيا، إلا أن لاعب فخر أبوظبي قد لا يتسنى له خوضها، ناهيك عن العودة جاهزا إلى صفوف فريقه الإماراتي.

ودق النجم الأسمر ناقوس الخطر في معسكر منتخب بلاده حينما كان يركض مع زملائه، ليبدأ لديه الشعور ببعض الآلام، بحسب صحيفة "إل بوكون" البيروفية.

ولم تأتِ آلام ابن الـ30 عاما من قبيل الصدفة، بل أنه كان قد تعرّض في الأيام القليلة السابقة لها إلى شدٍ عضليٍ على مستوى الفخذ الأيمن، ليضطر لمغادرة التمارين الجماعية.

وأتت تصريحات بعض المسؤولين من داخل المعسكر الذي يقوده المدرب ريكاردو جارسيا لتؤكد بأن فارفان يعاني الإرهاق، إلا أن إصابة خوان مانويل فارجاس، لاعب خط الوسط، مؤخرا باتت تثير الرعب من إمكانية تفاقم الآلام التي يشعر بها المهاجم ذو الأهداف الدولية الـ19.

ويتوقع الجهاز الفني والطبي في بيرو ألا يحتاج الهدّاف السابق لشالكه الألماني لأكثر من بعض إعادة التأهيل حتى يكون جاهزا لخوض الموقعة النارية في مدينة بارانكويا الكولومبية.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب