11 لاعباً من الجزيرة ينضمون للمنتخبات الوطنية

تستعد قائمة كبيرة من لاعبي فريق الجزيرة لكرة القدم "فخر أبوظبي" للانضمام إلى منتخباتها الوطنية، وهي الإمارات الأول والأولمبي، ومنتخبي بيرو ومونتينيجرو، حيث يصل عددهم إلى 11 لاعباً.

وستكون أولى الأسماء المنضمة إلى منتخب الإمارات هي علي خصيف، وفارس جمعة، وعبدالله موسى، وأحمد العطاس، وعلي مبخوت، مع غياب المصاب خميس إسماعيل، استعداداً لمواجهة السعودية في تصفيات كأس العالم 2018.

وتسافر بعثة "الأبيض" إلى العاصمة القطرية الدوحة في وقت لاحق من يوم الاثنين، لإقامة معسكر قصير، قبل أن تسافر البعثة إلى مدينة الرياض في السادس من تشرين الأول/أكتوبر المقبل لمواجهة السعودية في الثامن منه.

كما ينضم كل من سيف خلفان، وسلطان السويدي، وخلفان مبارك وأحمد ربيع، لتشكيلة المنتخب الأولمبي، والذي يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً والتي تقام في دولة قطر بمشاركة 10 منتخبات ومقسمة إلى 3 مجموعات.

في المقابل، ينضم البيروفي جيفيرسون فارفان إلى منتخب بلاده، والذي يستعد لانطلاقة مشواره في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، والذي يستعد لمواجهة كولومبيا وتشيلي على التوالي.

وسافر ميركو فوسينيتش للانضمام لمنتخب مونتينيجرو، والذي يخوض مواجهتين حاسمتين أمام النمسا وروسيا في ختام التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2016.

 

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب