عموري: لا أجد سببا لفوز الوحدة .. ولا أهتم بتعليقات الجماهير

لا يجد عمر عبد الرحمن (عموري) لاعب العين سببا واضحا لخسارة فريقه أمام الوحدة بهدفين لهدف في قمة مباريات الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي اليوم السبت.

وقال عموري في تصريحات لقناة أبوظبي الرياضية عقب المباراة "لا يوجد سبب معين لخسارتنا أمام الوحدة، هذه هي كرة القدم، تارة نحقق الفوز، وتارة أخرى نخسر".

وأضاف "لم يحالفنا التوفيق اليوم، لكن رغم ذلك قدمنا مباراة كبيرة، فريق الوحدة استفاد من الهدف الأول وتراجع للدفاع عنه بشدة".

وعن الهتافات المسيئة التي صدرت من عدد قليل من جماهير الوحدة علّق نجم المنتخب الإماراتي قائلا "أنا لا أتأثر على الإطلاق بمثل هذه الهتافات، ولا أهتم لتعليقات الجماهير".

وأكمل "(الجماهير) اليوم يسبون، وغداً يصفقون".

وفي سياق متصل، قدّم مدير فريق الوحدة عبد الباسط محمد، اعتذاره لعموري ولفريق العين بالنيابة عن نادي وجماهير الوحدة وذلك في مداخلة هاتفية لبرناجم (جيم أوفر).

وقال عبد الباسط محمد "أحب عموري، وأعتذر له بالنيابة عن الأسرة الوحداوية، أؤيد معاقبة من يثبت عنه إصدار هتافات مسيئة، عموري لاعب يشرف الكرة الإماراتية".

وكان الوحدة أوقف انتصارات العين المتتالية، وهزمه بهدفين مقابل هدف على ملعب استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي ليذيق بطل الدوري الخسارة الأولى في الموسم الحالي.

وقبل المباراة، أبدى محمد عبيد حمّاد، المشرف العام على فريق العين، استيائه من الهتافات المسيئة التي صدرت بحق فريق العين، من عدد قليل من جماهير الوحدة.

من محمد جبريل



مباريات

الترتيب