فيديو - خطأ تحكيمي يقود الوحدة لتحقيق فوز ثمين على العين

حقق الوحدة فوزا ثمينا على العين بهدفين لهدف، بفضل خطأ تحكيمي، في قمة مباريات الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي التي أقيمت على ملعب آل نهيان في العاصمة أبوظبي اليوم السبت.

وهذه هي المرة الأولى التي يخسر فيها "الزعيم" بعد 3 انتصارات متتالية في الموسم الحالي.

 وافتتح تيجالي التسجيل في الدقيقة 18 بعدما تلقى تمريرة طويلة من محمد العكبري داخل منطقة الجزاء ليستقبل الكرة ببراعة قبل أن يسدد في الشباك.

وأضاف تيجالي هدفه الثاني في المباراة والسادس في الدوري هذا الموسم من بين ثمانية أهداف للوحدة بعد مرور عشر دقائق من زمن الشوط الثاني اثر تمريرة من التشيلي خورخي فالديفيا داخل منطقة الجزاء.

ورجحت لقطات الإعادة التلفزيونية أن المهاجم الأرجنتيني كان في وضع تسلل عندما تسلم تمريرة فالديفيا الذي راوغ ثلاثة لاعبين من العين.

وقلص المهاجم النيجيري ايمانويل إيمنيكي الفارق في الدقيقة 65 بضربة رأس بعد تمريرة عرضية من ركلة حرة نفذها عمر عبد الرحمن "عموري" داخل الشباك ليسجل هدفه الثالث في الدوري هذا الموسم.

وألغى الحكم هدفا للعين في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بداعي تسلل إسماعيل أحمد الذي تابع تمريرة عرضية داخل الشباك من مسافة قريبة.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء للبديل إسماعيل مطر قائد الوحدة في الوقت المحتسب بدل الضائع للقاء.

ورفع الوحدة رصيده إلى ست نقاط من أربع مباريات في المركز السادس بينما تجمد رصيد العين عند تسع نقاط بالتساوي مع النصر الذي يتصدر بفارق الأهداف قبل مواجهة الشارقة غدا الأحد.

اضغط هنا للتعرف على أحداث المباراة ومشاهدة أبرز اللقطات والأهداف

 



مباريات

الترتيب