يوفانوفيتش يحذّر: لا تحكموا على الشارقة من نتائجه

شدد إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر (العميد)، أن نتيجة 2-1 التي سقط بها الشارقة (الملك) في الجولات الثلاث الأولى لا تحدد سير الأمور في لقائهما ضمن رابع جولات دوري الخليج العربي.

ويحل العميد ضيفا على استاد الشارقة وفي جعبته 9 نقاطٍ في المركز الثاني بجدول الترتيب، فيما يكتفي الملك برصيدٍ خالٍ من النقاط في المركز الـ12.

وقال يوفانوفيتش "المباراة ستكون الأصعب في مسيرة الدوري حتى الآن، لأن الشارقة لم يحصد أي نقاطٍ لأنه واجه 3 خصومٍ في منتهى الصعوبة، وكان يستحق الخروج ببعض النقاط من بعض مواجهاته".

وواصل "هو فريقٌ قويٌ للغاية، ولا يمكن النظر إلى نتائجه فقط. في المباريات الثلاث، كانوا يتأخرون في النتيجة، ثم يعودون، فهو ندٌ جيدٌ يعطي الكثير في الملعب، ولا يستسلم أبدا، وعلينا الاستعداد لخوض مواجهةٍ صعبة".

ورفض المدرب الصربي النظر إلى سجله الجيد ضد الملك، حيث حقق 3 انتصاراتٍ وتعادلين في آخر 5 مواجهاتٍ، موضحا "المباراة تختلف في كلٍ مرةٍ، فالفريقان اختلفا، ووضعيهما اختلفا، وإن كان الشارقة لا زال يمتلك تشكيلةً جيدةً من الشباب المواطنين، ودائما ما يكون خصما صعبا".

وأكد يوفانوفيتش عودة علي العامري لقلب دفاعه بعد أن كان قد غاب عن ديربي بر دبي ضد الوصل (الإمبراطور)، فيما صرّح بأن عودة عصام ضاحي ستستلزم ما يصل إلى يومين من تحري جاهزيته، على حد تعبيره.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب