زلاتكو: لست راضيا عن أداء العين رغم صدارة الدوري

أبدى الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لفريق العين عدم رضاه عن أداء لاعبي فريقه أمام فريق الشارقة مساء الاثنين بالجولة الثالثة من دوري الخليج العربي، رغم فوزه بهدفين مقابل هدف واحد، وتصدره للبطولة.
وقال المدرب للصحفيين عقب اللقاء "الفوز مهم، وهو الثالث على التوالي، ومكّن العين من الحصول على العلامة الكاملة من جملة المباريات التي خاضها بمسابقة الدوري".
وأضاف "أتيحت للعين عدة فرص للتسجيل في مرمى الفريق المنافس، غير أنه افتقد لعامل التوفيق في ترجمة العديد من الهجمات إلى أهداف".
وتابع "تحكمنا بمجريات اللعب بصورة ممتازة، لكنني لست سعيداً باستقبال مرمى فريقي لهدف في الزمن المحتسب بدل الضائع، نتيجة لانخفاض معدل التركيز وافتقادنا إلى الشكل الذي كان من المفترض أن يظهر عليه الفريق في الشوط الثاني، الأمر الذي يفرض علينا العمل على تعديل أوضاعنا وترتيب أوراقنا بالصورة المطلوبة في المرحلة القادمة".
واستطرد "من المهم جداً أن نتحسن، لكن الأهم حالياً هو حصولنا على نقاط المباراة الثلاث وفي اعتقادي أن حصد الفريق لتسع نقاط من ثلاث مباريات ببطولة الدوري، أمر جيد".
وذكر "في تقديري أن السبب الرئيسي لانخفاض مستوى الفريق، هو الاعتقاد الذي تسرب لبعض اللاعبين، في غرفة تبديل الملابس بين شوطي المباراة بأن المواجهة حسمت لصالح الفريق بعد تقدم العين بهدفين دون رد في مرمى الشارقة خلال الشوط الأول".
وأوضح "من المؤكد أننا سنحرص في أول حصة تدريبية بعد مباراة اليوم على مناقشة الأمر، وينبغي علينا أن نكون في أعلى درجات الجدية لأننا فريق كبير".



مباريات

الترتيب