الجزيرة لم يخسر في آخر 5 مباريات على ملعبه أمام الوحدة

يستعد فريق الجزيرة لكرة القدم "فخر أبوظبي" لاستضافة نظيره الوحدة "أصحاب السعادة"، في "ديربي" العاصمة في مباراة السهرة لليوم الأول من الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي.

وتقام المباراة اليوم الجمعة الساعة 8:15 مساء على "ستاد محمد بن زايد".

ويتفوق "فخر أبوظبي" في الحاضر الذي يجمعه مع نظيره "أصحاب السعادة"، وهو الذي لم يخسر في آخر 5 مواجهات التقى بها مع منافسه، حيث انتصر في مباراتين وتعادل في ثلاث منها.

وتؤكد الأرقام أن "فخر أبوظبي" لم يتعرض لخسارة في التاريخ الحديث من "أصحاب السعادة"، عندما يلعب في "محمد بن زايد":


1- الجزيرة (1-صفر) الوحدة

كانت بداية انتصارات الجزيرة في التاريخ الحديث، عندما تفوق على "أصحاب السعادة" على مستوى كأس الخليج العربي، عندما جاء هدف البرازيلي جادير باري ليهدي فريقه 3 نقاط من الجولة 9 من البطولة.


2- الجزيرة (2-2) الوحدة

وفي موسم 2012-2013، كانت مواجهة ختام الدوري المحلي في الجولة 26 هي "ديربي" العاصمة"، والتي انتهت بالتعادل (2-2) على "ستاد محمد بن زايد".


3- الجزيرة (1-صفر) الوحدة


وفي موسم 2013-2014، كانت المواجهة الأولى بينهما على "ستاد محمد بن زايد" ضمن كأس الخليج العربي، في المباراة التي انتصر بها "فخر أبوظبي" بهدف وحيد.


4- الجزيرة (4-4) الوحدة

وفي نفس الموسم 2013-2014، التقى الفريقان ضمن الجولة 20 من الدوري المحلي، وتعادلا في مباراة شهدت 8 أهداف بالتساوي وبنتيجة (4-4).


5- الجزيرة (1-1) الوحدة

انتهت آخر مواجهة بين الفريقين على "ستاد محمد بن زايد" في الموسم المنصرم بالتعادل (1-1)، والتي أقيمت ضمن الجولة التاسعة للدور الأول من دوري الخليج العربي.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب