زلاتكو: سنواجه الشارقة بتشكيلة قادرة على هز شباك أي منافس

العين - قال الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لفريق العين إن فريقه سيدخل لقاء الشارقة في الدوري الإماراتي لكرة القدم وهدفه النقاط الثلاث.

ويلتقي العين (حامل اللقب) والشارقة بعد غد السبت ضمن المرحلة الثالثة من المسابقة.

وأضاف زلاتكو في مؤتمر صحفي اليوم "هدفنا في مواجهة الشارقة حصد النقاط الثلاث، والأمر الجيد أننا سنواجه الضيوف بصفوف مكتملة، وبدون أي غيابات في قائمة الفريق ونحن نمتلك التشكيلة المثالية التي بمقدورها تحقيق الأهداف المرجوة أمام أي منافس".

وتابع "فريق العين يمضي وفقاً لاستراتيجية واضحة في التعامل مع كل مواجهة على حده، وأي مباراة قادمة هي الأهم بالنسبة للفريق".

وقال زلاتكو "الشارقة خسر أول مباراتين في البطولة، غير أننا ندرك جيداً أنه يمتلك المقدرة على إحداث الخطورة المتوقعة في خط المقدمة".

وأعرب مدرب العين عن سعادته بمستوى لاعبي فريقه في أخر مباراة أمام الوصل ، حيث قال "إن اللاعبين أظهروا أداء قوياً جعلنا نخرج بفوز مستحق على حساب صاحب الأرض، وأتمنى أن يواصل الفريق مشواره في الاستحقاقات المقبلة بنفس المستوى الذي بدا عليه أخيراً".

وتابع "سيعود المدافع الدولي محمد فوزي الذي كان قد تعرض للإصابة أخيراً مع المنتخب، إلى قائمة مباراتنا القادمة بعد أن اكتملت جاهزيته على النحو المطلوب".

وحول مميزات فريق الشارقة، قال زلاتكو "ما يميز أداء الشارقة السرعة، إذ يضم في صفوفه لاعبين صغار، يتطلعون إلى إظهار أفضل ما لديهم خصوصاً أمام البطل المتوج بلقب النسخة الماضية وأحد الفرق المنافسة على الصدارة حالياً".

وأضاف "أتوقع حضوراً جماهيرياً كبيراً، خصوصاً بعد حصول الفريق على ست نقاط من أول جولتين ببطولة الدوري لمساندة الفريق في المراحل القادمة".

واستطرد مدرب العين قائلا "لكن ربما كان هناك تأثير لعوامل أخرى على معدل الحضور للمدرجات كالطقس وتوقيت المباريات".



مباريات

الترتيب