يوفانوفيتش: لم يعد لدي لاعب فوق الفريق .. وسنواجه الوصل بأسلوبنا

ثمّن إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر (العميد)، التضحيات التي يقدمها لاعبه طارق أحمد للفريق، مشددا على أن فريقه بات يخلو من اللاعبين الذي يضعون أنفسهم فوق الشعار، على حد تعبيره.

وكان طارق قد وقع على عقدٍ جديدٍ يربطه بالعميد حتى 2020، وهو ما علّق عليه يوفانوفيتش بقوله "نحن سعداء باستمراريته، فهو كان جزءا من الفريق الذي حقق العودة للبطولات، وهو مثالٌ ممتازٌ للجميع في التضحية بالنفس، وكيف أن وضع الفريق فوق نفسك وليس وضع نفسك فوق الفريق تعود بالإيجابية عليك في نهاية المطاف. لا شك وأنه يعلم أن المسؤوليات الملقاة على عاتقه قد تضاعفت بعد تجديد العقد".

وواصل بدبلوماسيةٍ، "الآن، لم يعد هناك في النصر من يضع نفسه فوق الفريق، ولكن لو لم يكن لدينا فريقٌ يحترم الشعار الذي يرتديه لما وصلنا إلى منصات التتويج".

وعن ديربي بر دبي الذي ينتظره أمام الوصل (الإمبراطور) ضمن ثالث جولات دوري الخليج العربي، أجاب المدرب "إن الوصل خصمٌ صعبٌ دائما، نحن لا نعلم كيف سيلعب بالضبط، فالأمر يعتمد على مدربهم، ولكن المهم بالنسبة إلينا أن نلعب بأسلوبنا وبطريقتنا، حيث نخوض المواجهة على أرضنا".

ويدخل العميد المواجهة وفي جعبته 6 نقاطٍ من انتصارين، فيما تعثّر الإمبراطور في إحدى مباراتيه ليحمل 3 نقاطٍ.

وعرّج العجوز الصربي على آخر مباراةٍ جمعت الفريقين قبل أقل من أسبوعين ضمن منافسات كأس الخليج العربي لتنتهي بالتعادل السلبي.

وقال "في آخر مباراةٍ، الوصل لعب متراجعا، واعتمد على المرتدات، فلم نستطع خلق الحلول للتسجيل. لم يكن هناك أي جماليةٍ للعب، ولكن نأمل أن مباراة الدوري تكون مختلفةً".

واكتفى يوفانوفيتش عند سؤاله عن عودة كايو كانيدو إلى صفوف الإمبراطور بالقول أنه "لاعبٌ جيدٌ"، وأن "الأمر يعني الوصل فقط".

وكان كايو قد غاب عن جميع مباريات الوصل منذ بداية الموسم، بما في ذلك ديربي الكأس الأخيرة، بسبب عدم قيده، وهو الإشكال الذي تم حله اليوم بقيده كلاعبٍ آسيويٍ بعد تحصّله على جنسية تيمور الشرقية.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب