الشباب يفوز بتسعة لاعبين والجزيرة يستغل سوء حظ الشارقة

طرد لاعبان من فريق الشباب خلال مباراته أمام مضيفه الوحدة لكن هذا لم يمنعه من تحقيق الفوز الثاني على التوالي في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم 1-صفر بهدف البرازيلي جو اليوم الأحد.

كما استعاد الجزيرة وصيف بطل الدوري الموسم الماضي توازنه بعد بداية مخيبة ليحقق فوزا على مضيفه الشارقة 2-1 مستغلا سوء حظ منافسه الذي سدد مرتين في إطار المرمى.

وسجل جو هدف الشباب من ضربة رأس متقنة مطلع الشوط الثاني ثم تعرض زميلاه هنريكي لوفانور من مولدوفا وحسن ابراهيم للطرد في وقت لاحق لكن صمود الضيوف منحهم النقطة السادسة بالتساوي مع بني ياس والنصر في المقدمة.

وفاز الشباب في مباراة الجولة الافتتاحية على ملعبه أمام الشارقة 2-1.

وكان الجزيرة بطل موسم 2010-2011 خسر مباراته الأولى في الموسم الجديد على ملعبه أمام الوصل 1-2 بينما تلقى الشارقة هزيمته الثانية على التوالي.

وغاب التوفيق عن الشارقة الذي تجنب الهبوط بصعوبة في الموسم الماضي بعد أن منع القائم والعارضة هدفين محققين في غضون دقيقتين مع قرب نهاية الشوط الأول.

وسدد البرازيلي مايكوسل كرة قوية ارتدت من عارضة مرمى الجزيرة في الدقيقة 37 وبعد دقيقة واحدة أنقذ الحظ الحارس علي خصيف حين اصطدمت رأسية البرازيلي فاندرلي بالقائم.

وعلى عكس سير اللعب نجح جيفرسون فارفان من بيرو في خطف هدف التقدم في الدقيقة 41 بعد هجمة مرتدة سريعة قادها مع زميله البرازيلي تياجو نيفيز حيث سدد الأخير كرة قوية ارتدت من الحارس محمد يوسف ليتابعها فارفان في الشباك.

ورغم محاولات الشارقة لإدراك التعادل في الشوط الثاني تمكن الضيوف من مضاعفة النتيجة من رأسية البديل أحمد العطاس في الدقيقة 73 بعد عرضية متقنة من خالد سبيل.

وقلص مايكوسل الفارق للشارقة من ركلة حرة خدعت دفاع الجزيرة وحارسه قبل عشر دقائق على نهاية الوقت الأصلي.



مباريات

الترتيب