زلاتكو يتوقع مواجهة قوية بين العين والوصل

توقع الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لفريق العين مواجهة قوية بين فريقه ونظيره الوصل يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي.

وأضاف في المؤتمر الصحفي للمباراة مساء الجمعة "الوصل أظهر مستوى جيدا في الجولة الأولى أمام فريق الجزيرة عندما تفوق عليه بهدفين مقابل هدف".
وأكمل "في أخر 20 يوماً تابع الوصل تحضيراته لمنافسات الموسم الحالي بصفوف مكتملة، بدون أي غياب من لاعبي الفريق، على عكس العين تماما والذي افتقد إلى جهود نحو 13 لاعباً بسبب المشاركات الدولية".
وأضاف "بعد مرور 20 يوماً، الليلة فقط سألتقى لاعبي العين الدوليين الذين انضموا إلى المنتخبات الوطنية في المرحلة الماضية للوقوف على مدى جاهزيتهم البدنية لمواجهة الأحد".
واستطرد زلاتكو كلامه قائلا "أعرف أن اللاعب محمد فوزي تعرض إلى إصابة ابعدته عن التدريبات خلال الأسبوع الماضي، وأتمنى أن يكون باقي اللاعبين جاهزين للانضمام لقائمة الفريق في مواجهة الوصل".
وتابع "سعيد بمستوى اللاعبين غير الدوليين مع الفريق خلال الفترة الماضية وبعد انضمام لاعبي المنتخبات الوطنية سنقف على الوضع بصورة عامة لاختيار أفضل العناصر التي ستمثل العين في مواجهة الوصل".



مباريات

الترتيب