كايو: فالديفيا سيصبح الأفضل في دورينا .. وهذا سر الشباب

اعترف كايو جونيور، المدير الفني للشباب (الجوارح)، والذي يستعد للقاء الوحدة (أصحاب السعادة) بأن خورخي فالديفيا، نجم الفريق الخصم، لديه القدرة لخطف جميع الأضواء في هذا الموسم من دوري الخليج العربي.

ويحل الجوارح ضيفا على العاصمة أبوظبي ضمن ثاني جولات المسابقة، حيث يمتلك كلاهما 3 نقاطٍ من فوزٍ سابق.

وقال كايو جونيور، "ربما يشارك فالديفيا ضدنا، وهو كان أحد نجومي حينما كنت مدربا لبالميراس منذ 8 سنواتٍ. هو صديقي، وأنا أؤمن أنه لديه القدرة لأن يصبح الأفضل في الدوري، لا سيما وأنه يعيش لحظاتٍ جيدةً مع منتخب بلاده التشيلي".

وواصل المدرب البرازيلي "إن الوحدة معززٌ بأجانبٍ في غاية الأهمية، مثل سيباستيان تيجالي، وهو متصدر الهدافين، والمتميز في منطقة الجزاء. علينا الحذر منه، ومن بقية زملائه الذين يمتلكون القوة التقنية، وهذا هو أهم ما في الوحدة".

واعتبر مدرب الجوارح أن مواصلة البداية الجيدة ممكنٌ أمام أصحاب السعادة، "لقد انتصرنا في 3 مبارياتٍ من أصل 3، لأن سرنا هو التوازن والتنظيم. نحن الآن مطالبون بالفوز، والاستمرار مع فرق المقدمة".

ومع عودة عزيز بيك حيدروف، محمد عايض وحسن علي إبراهيم إلى التشكيلة الأساسية بعد ارتباطهم بمنتخباتهم الوطنية، أكد المدير الفني الخمسيني استمرار غياب محمد مرزوق، قلب الدفاع، لمدة "أسبوعٍ إضافيٍ تقريبا" بعد تعرّضه لإصابةٍ على مستوى الظهر، كما يغيب عيسى محمد "السمّاك"، حيث كان قد طرد بالبطاقة الحمراء من أولى جولات الدوري.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب