كيمبو: اللعب بجانب نجوم النصر ليس سهلا

اعترف جيريس كيمبو ايكوكو، المُنتقل حديثا إلى صفوف النصر (العميد)، أن إيجاد الانسجام المطلوب في فريقه الجديد المدجج بالنجوم لن تكون مهمةً بسيطة.

وانتدب العين (الزعيم) ايكوكو في 2012 قبل أن تنتهي علاقتهما بنهاية الموسم المنصرم حينما استبعده زلاتكو داليتش، مديره الفني في العين، من فترة الإعداد الصيفية.

وارتحل اللاعب الكونجولي إلى استاد آل مكتوم في دبي وهو مفتقدٌ إلى الكثير من الجاهزية واللياقة، مما يصعب من مهمته في الظهور بالشكل المطلوب.

وقال ايكوكو لصحيفة "خليج تايمز" الإماراتية "لقد لعبت إلى جوار نيلمار لمدة عامٍ في قطر، وأنا أعرفه جيدا"، في إشارةٍ إلى موسم 2013-2014 حينما أعاره الزعيم إلى الجيش القطري.

واستدرك "إلا أني لم ألعب بجانبه منذ وقتٍ طويلٍ. ومع وجود نجومٍ كثرٍ مثل لويس خيمينيز، وجوناثان بيترويبا، وطارق أحمد، فلن يكون الانسجام سهلا".

وواصل موضحا "نحن نعمل جاهدا في التدريبات لنجد الطريقة المثلى التي نستطيع اللعب فيها بشكلٍ جماعيٍ، ولكن حينما يكون فريقك مليئا باللاعبين الجيدين، فهذه إضافةٌ مهمة".

 يُذكر أن اللاعب المولود في كينشاسا مثّل جزءا من التغييرات الشاملة التي أجراها إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للعميد، على صعيد أجانبه.

 

 

 



مباريات

الترتيب