براجا: حزين للخسارة وسعيد بأداء لاعبي الجزيرة

أكد البرازيلي أبيل براجا مدرب نادي الجزيرة "فخر أبوظبي" أنه حزين للخسارة التي تلقاها من الوصل في افتتاحية مشواره في دوري الخليج العربي، لكنه سعيد بالأداء الكبير للاعبي الفريق.

وتحدث المدرب البرازيلي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن نقص اللياقة وعامل الطقس أثر بالسلب على فريقه، خاصة مع النقص العددي لـ"فخر أبوظبي" منذ الدقيقة 24.

وقال براجا: "المنافس استغل تفوقه العددي علينا بأفضل ما يكون وفوزه بالنتيجة في النهاية كان منطقيا. الوصل لم يتفوق علينا فنيا لأننا كنا متساويين في المستوى حتى ونحن أقل منهم عدداً لكنهم حصلوا على النقاط لأن الطرد أثر علينا بشكل سلبي".

وأضاف "أنا حزين بشكل خاص لأنني تعرضت اليوم لخسارة مباراة افتتاحية للمرة الأولى في مسيرتي التدريبية، لكنني في المقابل راض تماما وسعيد للغاية بأداء اللاعبين الذين أكملوا المباراة في ظل النقص العددي وتحت تأثير هذه العوامل المناخية القاسية، وأيضا في ظل عدم اكتمال لياقتهم البدنية التنافسية".

وحول اللاعبين الأجانب، وجه أبيل براجا إشادة خاصة للاعب البيروفي فارفان ، مؤكداً أنه قدم مستوى عالياً خاصة مع تراجعه لمركز الظهير الأيمن بعد طرد زميله مسلم فايز.

وقال: "أود أن أوجه إشادة خاصة بجيفرسون فارفان الذي أدى وظيفة الظهير الأيمن بشكل جيد بعد طرد مسلم فايز، وسحبته من الملعب لأنه ليس معتادا على هذه الأجواء ولم يكن سيتمكن من إكمال المباراة".

وختم مدرب الفريق الذي يدربه للمرة الثانية أن الخسارة أمام الوصل لن تكون جرس تنبيه للفريق، لأن "فخر أبوظبي" قدم مستوىً عالياً في المباراة، ويجب وضع جميع عوامل المباراة في الحسبان.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب