شبكة قنوات دبي تطلق خدمة ذكية لمشاهدة الدوري المشفر

أعلنت شبكة قنوات دبي عن إطلاق خدمة ذكية على موقعها الرسمي على الانترنت تتيح للمشاهدين متابعة مباريات دوري الخليج العربي المشفر كليا هذا الموسم، عبر باقة دبي الرياضية "بريميوم" في مقابل مادي يتراوح من 30 إلى 50 درهم شهريا.

وبهذا الصدد قالت هبة السمت مدير الإعلام الرقمي في شبكة قنوات دبي: " إن باقة دبي الرياضية بريميوم ستتيح للمشاهدين متابعة مباريات دوري الخليج العربي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها عبر الأجهزة الذكية مثل ايفون وايباد إضافة للكمبيوتر، وتقدم هذه الخدمة مقابل اشتراكي شهري رمزي".

وردت السمت على بعض المغردين على تويتر الذين اشتكوا من ارتفاع تكلفة الاشتراك بباقة دبي الرياضية بريميوم، قائلةً: " تم دراسة السعر حيث أن الخدمة لا توفر بث حي فقط هناك لقاءات حصرية ومواد أخرى ونحن غرضنا إرضاء المشاهد ولذلك سيتم إعادة النظر بالسعر المعروض للخدمة".

يذكر أن مباريات دوري الخليج العربي ستكون مشفرة بالكامل على شاشات التلفزة ما أثار استياء في الشارع الرياضي على هذا القرار، علماً أن قرار تشفير دورينا لم يكن وليد الموسم الحالي حيث كانت البطولة مشفرة جزئياً الموسم الماضي.

وأوضحت السمت أن "حصر الاشتراك عن جهاز (او اس ان) لمتابعة الدوري أثار استياء في الشارع الرياضي"، مشيرة إلى أن "باقة دبي بريميوم ستتيح أمام المسافرين والمغتربين مشاهدة مباريات الدوري في أي مكان".

ولفتت السمت إلى أن إطلاق الخدمة الذكية يهدف إلى مواكبة التطور المحيط لا سيما وأن معظم أفراد المجتمع يستخدم الأجهزة الذكية أبرز الأحدث في العالم.

 وينطلق دوري الخليج العربي لموسم 2015-2016 يوم الأربعاء المقبل بإقامة مباراة واحدة تجمع الأهلي بالفجيرة، فيما يلعب الشعب مع بني ياس ودبا الفجيرة مع الوحدة يوم الخميس، وتختتم الجولة يوم الجمعة بمواجهة العين والظفرة والنصر مع الإمارات.

للاشتراك بباقة دبي الرياضية بريميوم أضغط على الرابط التالي:

http://dcndigital.ae/#/premium

 



مباريات

الترتيب