خيمينيز: لقد عانينا .. وليس هناك اسم يتحمل هزيمة النصر

وصف لويس خيمينيز، النجم الذي خاض أول مبارياته الرسمية بقميص النصر (العميد)، هزيمة فريقه أمام العين (الزعيم) في كأس السوبر بنتيجة 4-2 بـ"المعاناة".

وكان العميد نجح في تحقيق التعادل مع بداية الشوط الثاني للقمة التي احتضنها استاد محمد بن زايد، إلا أن ثلاثيةً من الزعيم كانت كافيةً لتذهب الكأس إلى بطل الدوري في الموسم المنصرم.

وكان اللاعب التشيلي أحد الأسماء التي نالت الانتقادات نظير مستواها في أرضية الملعب، حيث لم يقدم لاعب الأهلي (الفرسان الحمر) السابق المُنتظر منه لتشكيلة إيفان يوفانوفيتش.

وقال خيمينيز تعليقا على هبوط مردود بعض النجوم في العميد، "دائما ما أتحدث عن الفريق ككلٍ لأن اسما أو اسمين لن يحققوا الانتصار لوحدهما، كما لن يكونا سببا في الخسارة. إنها مباراةٌ صعبة، ولقد عانينا معا".

وواصل "لقد التحق نيلمار بالفريق قبل قرابة أسبوعٍ، وجوناثان بيترويبا التحق بنا منذ 5 أيامٍ، ومن الصعب اللعب في هذه الظروف، ولكننا نستطيع دائما الخروج بالدروس من هذه المباراة، فهي ليست هدفنا أصلا".

واعتبر ابن الـ31 عاما أن فريقه كان الأحق بالخروج منتصرا في بعض أجزاء المباراة، "ربما استطاعوا التسجيل في الشوط الأول، لكن الخطورة كانت من نصيبنا، وحتى تقدموا علينا بنتيجة 2-1، كنا الأفضل، والأحق بالفوز، ولكن الكرة تتعصب لمن يسجل، والزعيم فريقٌ ممتاز".

وتكمن المفارقة في أن خيمينيز كان قد خرج منتصرا من مواجهة السوبر قبل حوالي 5 أشهرٍ، وذلك حينما أفلح الفرسان الحمر في اختطاف اللقب من الزعيم.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب