تحديد بوابات الجماهير لموقعة سوبر العين والنصر

عقدت لجنة دوري المحترفين ظهر اليوم الثلاثاء اجتماعاً تنسيقياً مع الأمن استعداداً لمباراة كأس سوبر الخليج العربي التي ستجمع فريقي العين والنصر في 7:40 مساء السبت الموافق 15 اغسطس الجاري باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وترأس الاجتماع سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة، وحضره ممثلو شرطة أبوظبي، شركة الأمن الخاص، ممثلو التسويق والجماهير في ناديي العين والنصر وممثلو نادي الجزيرة.

وتم خلال الاجتماع تحديد بوابات الفريقين، حيث خصصت البوابات رقم 10، 11، 17 يسار المنصة لجماهير العين، والبوابات رقم 21، 27 و28 يمين المنصة لجماهير النصر. وتم تخصيص البوابة رقم 19 للعائلات.

وشهد الاجتماع مناقشة آلية دخول الجماهير، والمواد التشجيعية المسموح استخدامها من قبل جماهير الفريقين، وكذا تحديد مواقف الجماهير ونقاط بيع التذاكر.

وتقدم سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين بالشكر الجزيل لممثلي الشرطة على تعاونهم وحرصهم على إنجاح الحدث الرياضي الافتتاحي للموسم وكذا توجه بالشكر إلى نادي الجزيرة لاستضافته مباراة السوبر.

وقال العريفي: "نهدف من خلال هذا الاجتماع إلى مناقشة جميع الأمور الأمنية الخاصة بتنظيم المباراة كآلية دخول الجماهير، المواقف، المواد التشجيعية المسموح استخدامها في الملعب، وغيرها من الأمور الأمنية"، مضيفاً "نحرص في لجنة دوري المحترفين على التنسيق مع جميع الأطراف المعنية، فسبق أن عقدنا الاجتماع الفني للمباراة في يوليو الماضي، تمت خلاله مناقشة الأمور الفنية مع الفريقين".

الجدير ذكره أن لجنة دوري المحترفين كانت قد عقدت الاجتماع الفني للمباراة في يوليو الماضي، تم خلاله تحديد ألوان الفريقين، حيث سيرتدي فريق العين اللون البنفسجي الكامل، في حين سيلعب النصر بالأبيض-الأسود- الأبيض. كما تقرر خلال الاجتماع الفني أن ينعقد المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة السوبر في السادسة مساء الجمعة الموافق 14 اغسطس الجاري، بدءاً بالمدير الفني لفريق العين ولاعب أساسي، يليه المؤتمر الخاص بفريق النصر. وعقب المؤتمر الصحفي، سيقام التدريب الرئيسي للفريقين على ملعب المباراة، وستخصص الحصة الأولى لفريق النصر من 7:30 مساء ولمدة ساعة كاملة، فيما سيبدأ التدريب الرئيسي لفريق العين في 8:45 مساء ويستمر حتى 9:45. وستكون 15 دقيقة الأولى للتدريب الرئيسي مفتوحة أمام وسائل الإعلام بناء على طلب الفريقين.



مباريات

الترتيب