5 أسماء قادت العين للتتويج بـ"كأس الصداقة"

نجح فريق العين لكرة القدم "الزعيم" في الفوز على نظيره الوداد البيضاوي المغربي، ليتوج بدرع كأس الصداقة المغربية الإماراتية، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت وانتهت بركلات الترجيح (5-4)، بعد تعادل الفريقين في الأوقات الأصلية (3-3).

وقدم العين أفضل مبارياته منذ انطلاق معسكر الاستعداد للموسم المقبل، بعد معسكر النمسا السابق وخوضه 4 مباريات لم ينجح في تحقيق أي انتصار وحيد.

كما كانت مواجهة "كأس الصداقة" فرصة أخيرة لـ"الزعيم" قبل العودة للإمارات وخوض الاستعدادات النهائية لانطلاق دوري الخليج العربي.

 

"إمارات سبورت" يقدم لكم 5 عناصر عيناوية كانت السبب في قيادة "الزعيم" للتويج باللقب في نسخته الأولى:

- عموري

كانت لمسات لاعب الوسط المتألق عمر عبد الرحمن "عموري" واضحة طوال 90 دقيقة، وهو الذي نجح في تسجيل الهدف الأول، وصنع الهدف الثاني، وكان خلف الهدف الثالث لـ"الزعيم"، كما افتتح ركلات فريقه الترجيحية.

- سعيد المنهالي

قدم المدافع الشاب سعيد المنهالي مستوى كبيراَ يضعه ضمن أفضل الأسماء التي ظهرت مع "الزعيم" في مواجهة الوداد، حيث شكل ثقلاً دفاعياً، كما أنه شارك هجومياً بشكل متواصل وشكل جبهة يسرى قوية طوال 90 دقيقة.

- لي ميونج جو

وقف لاعب الوسط الكوري لي ميونج جو سداً في وجه هجمات فريق الوداد البيضاوي، كما أنه نجح وفي هجمة مرتدة من تسجيل الهدف الثاني للعين من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، بتمريرة سحرية من زميله عموري.

- خالد عيسى

كما تصدى الحارس الدولي خالد عيسى للعديد من التسديدات والهجمات الخطرة على مرمى فريقه طوال شوطي المباراة، ورغم تلقي شباكه لـ3 أهداف، إلا أن نجح في التعويض في ركلات الترجيح والتصدي لركلتين ليقود "الزعيم" للتتويج.

- إيمانويل إيمينيكي

وأخيراً، قدم المحترف النيجيري إيمانويل إيمينيكي واحدة من مبارياته المميزة منذ انضمامه للعين، حيث شكل ثقلاً في الخط الهجومي، وحاول في العديد من الهجمات، كما كان السبب في الهدف الثالث لـ"الزعيم".

 

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب